‏ الارياني: مليشيا الحوثي تواصل التلاعب بملف الناقلة صافر وتضع المزيد من العراقيل
قال وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني" ان مليشيا الحوثي المدعومة من ايران تراجعت للمرة الرابعة عن اتفاق يتيح وصول الفريق الفني التابع للأمم المتحدة ومباشرة مهمة تقييم وصيانة ناقلة‏ النفط صافر".
الكويت تفرض حظر تجول جزئي لمواجهة فيروس كورونا
قرر مجلس الوزراء الكويتي، فرض حظر التجول الجزئي من الساعة الخامسة مساء وحتى الخامسة صباحاً اعتباراً من يوم الأحد المقبل وحتى الـ 8 من ابريل المقبل وذلك لمواجهة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
الصين تطمح الى توسيع ناتجها المحلي بأكثر من 6 بالمائة خلال العام 2021م
تطمح الصين إلى توسيع ناتجها المحلي الإجمالي بأكثر من 6 بالمائة على أساس سنوي خلال العام الجاري 2021 استنادا إلى الزخم الناتج من نجاحها في احتواء جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
أبطال أفريقيا: قمة عربية بين الترجي والزمالك والأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي
يواجه الزمالك المصري مضيفه الترجي التونسي على ملعب "حمادي العقربي" برادس في ختام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات (ثمن النهائي).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
إختتام فعاليات برنامج مهنتي بين يدي الرابع في عدن
[27/01/2021 01:41]

عدن - سبأنت :

أختتمت اليوم في محافظة عدن، فعاليات البرنامج التدريبي "مهنتي بين يدي" في نسخته الرابعة، التي نفذته مؤسسة همزة وصال للتنمية والرسالة، وجمعية اقراء الخيرية بالتعاون مع وزارة التعليم والعالي والفني ودعم من مؤسسة صلة للتنمية .

وفي حفل الإختتام أشار وكيل وزارة التعليم العالي والفني موال الشعبي، الى أهمية هذه البرامج والأنشطة التي تستهدف بالدرجة الرئيسية الشباب، وتقلل من نسبة البطالة لديهم من خلال تطوير مداركم وخبراتهم بالمجالات التخصصية المهنية والفنية التي تخدم المجتمع .. مؤكدا بأن الوزارة تدعم مثل هذه الأنشطة في البلاد، وتدعوا كافة المنظمات والمؤسسات المحلية والدولية لدعم إقامة مثل هذه البرامج التدريبية والتطويرية للشباب بشكل مستدام .

من جانبه أشار وكيل المحافظة للشؤون التعليمية الدكتور محسن وهيب، الى أن المجتمع بحاجة ماسة لطاقات الشباب المتسلح بالعلم والمعرفة في مختلف المجالات والتخصصات الذي سيعمل على تنمية وتطوير المجتمع، ويساهم في تنفيذ مشاريع مدرة للدخل تحسن من المستوى المعيشي للفرد .. متمنيا على الخريجين تطبيق مخرجاتهم ومهاراتهم على أرض الواقع العملي بالشكل المطلوب .

فيما استعرض ممثل مؤسسة صلة مصطفى حسين ، وممثل الجهات المنفذة أحمد سمير ، أهمية البرنامج الذي أستهدف بشكل عام خلال عام 2020 أكثر من 995 الف و 370 نسمة في 20 محافظة يمنية عبر تنفيذ 79 مشروع وبرنامج تدريبي في قطاع الصحة والمياة والتعليم والنازحين والفقراء وغيرها ، و في نسخته الرابعة تم استهداف 505 شاب وشابة في ستة محافظات يمنية من خلال تنفيذ 15 مشروع تدريبي حرفي ومهني .

حضر الإختتام وكيل أول محافظة عدن محمد نصر الشاذلي ، والمنسق العام للجنة العليا للأغاثة جمال بلفقيه .


‏ الارياني: مليشيا الحوثي تواصل التلاعب بملف الناقلة صافر وتضع المزيد من العراقيل
قذائف مليشيات الحوثي تستهدف مستشفى الثورة بتعز
مركز الملك سلمان يوزع 4,000 حقيبة شتوية للنازحين بمأرب
وصول أربعة مولدات كهربائية لمحطة الغيضة
أبطال الجيش الوطني يكسرون هجوماً حوثياً شرق نهم وطيران التحالف يدك تعزيزات المليشيا
قوات الدفاع الجوي الملكي تدمر (6) طائرات "مفخخة" أطلقتها المليشيا الحوثية
غدا انطلاق فعاليات البطولة التنشيطية لالعاب القوى بعدن
الارياني يطالب بتدخل دولي لوقف التجنيد الإجباري للمدنيين في مناطق سيطرة الحوثي
أبناء أبين يقدمون قافلة غذائية متنوعة دعماً لصمود مأرب
اليمن يشارك في اجتماعات مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا