‏ الارياني: مليشيا الحوثي تواصل التلاعب بملف الناقلة صافر وتضع المزيد من العراقيل
قال وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني" ان مليشيا الحوثي المدعومة من ايران تراجعت للمرة الرابعة عن اتفاق يتيح وصول الفريق الفني التابع للأمم المتحدة ومباشرة مهمة تقييم وصيانة ناقلة‏ النفط صافر".
الكويت تفرض حظر تجول جزئي لمواجهة فيروس كورونا
قرر مجلس الوزراء الكويتي، فرض حظر التجول الجزئي من الساعة الخامسة مساء وحتى الخامسة صباحاً اعتباراً من يوم الأحد المقبل وحتى الـ 8 من ابريل المقبل وذلك لمواجهة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
الصين تطمح الى توسيع ناتجها المحلي بأكثر من 6 بالمائة خلال العام 2021م
تطمح الصين إلى توسيع ناتجها المحلي الإجمالي بأكثر من 6 بالمائة على أساس سنوي خلال العام الجاري 2021 استنادا إلى الزخم الناتج من نجاحها في احتواء جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
أبطال أفريقيا: قمة عربية بين الترجي والزمالك والأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي
يواجه الزمالك المصري مضيفه الترجي التونسي على ملعب "حمادي العقربي" برادس في ختام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات (ثمن النهائي).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الخارجية يبحث مع وزير الدولة للشؤون الخارجية الاماراتي أوجه التعاون الثنائي بين البلدين
[27/01/2021 11:56]
عدن - سبأنت
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، مع وزير الدولة للشؤون الخارجية بدولة الامارات العربية المتحدة أنور قرقاش، أوجه التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها.

وفي اللقاء، استعرض بن مبارك مستجدات الاوضاع في بلادنا وتطبيق اتفاقية الرياض والذي شكل خطوة مهمة على طريق تعزيز الوحدة الوطنية وحشد الجهود للتصدي للتحديات الكبيرة في المجالات الامنية والمعيشية والاقتصادية ومواجهة تداعيات وعواقب انقلاب المليشيات الحوثية على مؤسسات الدولة وتهديدها لامن واستقرار المنطقة، وتقويض الجهود الاممية التي ترعاها الامم المتحدة الرامية الى تحقيق سلام شامل مستدام في اليمن .

وثمن وزير الخارجية، موقف اشقائنا في دولة الامارات العربية المتحدة في شتى المجالات وادانتهم للحادث الإرهابي وتضامنهم مع بلادنا والتأكيد على حرص الحكومة الشرعية على تنسيق المواقف السياسية بين البلدين في تحقيق السلام والأمن والاستقرار الذي ينشده الشعب اليمني.

من جانبه، جدد وزير الدولة للشؤون الخارجية الاماراتي، إدانته للهجوم الارهابي الذي استهدف الحكومة اثناء وصولها مطار عدن الدولي كونها رسالة لإفشال تنفيذ اتفاق الرياض وتقويض عمل الحكومة اليمنية الجديدة..مرحبا بتصنيف الادارة الامريكية السابقة الحوثيين منظمة ارهابية اجنبية.

وجدد وزير الدولة للشؤون الخارجية الاماراتي، موقف بلاده الثابت والداعم لوحدة اليمن وسيادة وسلامة أراضيه وتضامنه الكامل مع الحكومة اليمنية في المضي قدما من اجل انجاح اتفاق الرياض وبما يحقق تطلعات الشعب اليمني في تحقيق الامن والاستقرار والوصول الى سلام شامل..معرباً عن تطلعه لبذل المزيد من الجهود لأجل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

حضر اللقاء سفير بلادنا لدى دولة الامارات العربية المتحدة فهد سعيد المنهالي.


‏ الارياني: مليشيا الحوثي تواصل التلاعب بملف الناقلة صافر وتضع المزيد من العراقيل
قذائف مليشيات الحوثي تستهدف مستشفى الثورة بتعز
وصول أربعة مولدات كهربائية لمحطة الغيضة
أبطال الجيش الوطني يكسرون هجوماً حوثياً شرق نهم وطيران التحالف يدك تعزيزات المليشيا
قوات الدفاع الجوي الملكي تدمر (6) طائرات "مفخخة" أطلقتها المليشيا الحوثية
الارياني يطالب بتدخل دولي لوقف التجنيد الإجباري للمدنيين في مناطق سيطرة الحوثي
أبناء أبين يقدمون قافلة غذائية متنوعة دعماً لصمود مأرب
مصرع أكثر من 25 عنصراً حوثياً وجرح آخرين بنيران ابطال الجيش في جبهة مراد
9 مليارات و165 مليون ريال حجم الاستثمارات الفندقية في شبوة
الجيش الوطني يسقط طائرة مسيرة بجبهة مقبنة غرب تعز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا