‏ الارياني: مليشيا الحوثي تواصل التلاعب بملف الناقلة صافر وتضع المزيد من العراقيل
قال وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني" ان مليشيا الحوثي المدعومة من ايران تراجعت للمرة الرابعة عن اتفاق يتيح وصول الفريق الفني التابع للأمم المتحدة ومباشرة مهمة تقييم وصيانة ناقلة‏ النفط صافر".
الكويت تفرض حظر تجول جزئي لمواجهة فيروس كورونا
قرر مجلس الوزراء الكويتي، فرض حظر التجول الجزئي من الساعة الخامسة مساء وحتى الخامسة صباحاً اعتباراً من يوم الأحد المقبل وحتى الـ 8 من ابريل المقبل وذلك لمواجهة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
الصين تطمح الى توسيع ناتجها المحلي بأكثر من 6 بالمائة خلال العام 2021م
تطمح الصين إلى توسيع ناتجها المحلي الإجمالي بأكثر من 6 بالمائة على أساس سنوي خلال العام الجاري 2021 استنادا إلى الزخم الناتج من نجاحها في احتواء جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
أبطال أفريقيا: قمة عربية بين الترجي والزمالك والأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي
يواجه الزمالك المصري مضيفه الترجي التونسي على ملعب "حمادي العقربي" برادس في ختام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات (ثمن النهائي).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنظيم لقاء تقييمي بسيئون لأنشطة مشروع الدعم النفسي والاجتماعي
[27/01/2021 09:47]
سيئون - سبأنت :
نظم مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بمديريات الوادي والصحراء اليوم، اللقاء الختامي التقييمي لأنشطة مشروع الدعم النفسي والاجتماعي وإدارة الحالة عن بُعد، وأنشطة رفع الوعي المجتمعي بقضايا حماية الطفل فترة إنتشار كوفيد 19 المدعوم من منظمة اليونيسيف للطفولة.

واستعرض اللقاء الذي شارك فيه مدراء إدارات الشئون الاجتماعية وعدد من الأخصائيين الاجتماعيين في المديريات، الإيجابيات والسلبيات التي رافقت فترة المشروع التي استمرت ثلاثة أشهر، وإبداء التوصيات والمقترحات التي من شأنها تعزيز وتحسين جودة الأنشطة المقبلة في إطار هذا المشروع.

وأشار وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي إلى أهمية المشروع في إبراز عدد من الحالات التي تحتاج للدعم النفسي وغيرها من الأنشطة الأخرى في إطار مكونات المشروع..مؤكدا على ضرورة أن تتوسع أنشطة المشروع لكافة المديريات وأن تشمل الأنشطة أيضا الاهتمام بأوضاع المرأة.

فيما تطرق نائب مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء المهندس محمد التميمي ومنسق المشروع منير سويدان، إلى أن مكتب الشئون الاجتماعية ومنظمة اليونيسيف يعملان لتنسيق الجهود المستمرة لتقديم حزمة من الخدمات التي تستهدف تحسين الأطفال الأكثر ضعفا والمتضررين من النزاع في وادي وصحراء حضرموت خاصة واليمن عامة من خلال التدخلات والاستجابة لإحتياجاتهم .


‏ الارياني: مليشيا الحوثي تواصل التلاعب بملف الناقلة صافر وتضع المزيد من العراقيل
قذائف مليشيات الحوثي تستهدف مستشفى الثورة بتعز
وصول أربعة مولدات كهربائية لمحطة الغيضة
أبطال الجيش الوطني يكسرون هجوماً حوثياً شرق نهم وطيران التحالف يدك تعزيزات المليشيا
قوات الدفاع الجوي الملكي تدمر (6) طائرات "مفخخة" أطلقتها المليشيا الحوثية
الارياني يطالب بتدخل دولي لوقف التجنيد الإجباري للمدنيين في مناطق سيطرة الحوثي
أبناء أبين يقدمون قافلة غذائية متنوعة دعماً لصمود مأرب
مصرع أكثر من 25 عنصراً حوثياً وجرح آخرين بنيران ابطال الجيش في جبهة مراد
9 مليارات و165 مليون ريال حجم الاستثمارات الفندقية في شبوة
الجيش الوطني يسقط طائرة مسيرة بجبهة مقبنة غرب تعز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا