وزير الصحة: اليمن ستحصل على 12 مليون جرعة تغطي 6 مليون شخص
قال وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح "ان بلادنا ستحصل على 20 بالمائة من لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بما يقدر بـ 12 مليون جرعة تغطي 6 مليون شخص، بالتنسيق مع حلف لقاح كورونا.
بومبيو يتهم بايدن بخدمة الصين
قال وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر السنوي للقوى السياسية المحافظة في أورلاندو بولاية فلوريدا إن سياسة إدارة جو بايدن، تجاه الصين ستضعف الاقتصاد الأمريكي وتمنح بكين ميزة.
أسعار الذهب ترتفع اكثر من 1 بالمائة
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، أكثر من واحد بالمائة متعافياً من أقل مستوى فيما يزيد عن ثمانية أشهر الذي لامسه في الجلسة السابقة، إذ اعترى الضعف الدولار بينما أقرت الولايات المتحدة حزمة تحفيز ضخمة بقيمة 1.9 تريليون دولار.
ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أتلانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً على مضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، الاربعاء، على ملعب بيرغامو ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المكتب الفني لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني يقيم ورشة عمل وجلسة توعية في المكلا ومأرب
[25/01/2021 05:57]
المكلا- مأرب- سبأنت

عقدت بمدينة المكلا، اليوم، جلسة توعوية بمخرجات الحوار الوطني ومسودة الدستور الاتحادي الجديد، نظمها المكتب الفني لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني بالشراكة مع مبادرة شباب الجزيرة.

وفي الجلسة التي شارك فيها واحد وثلاثون مشاركا ومشاركة من فئة الشباب، تلقى الحاضرون تعريفا عاما حول أسس ومبادئ اليمن الأحادي، وتعريفا شاملا حول مخرجات الحوار الوطني ومسودة الدستور والشكل الإداري ونظام الحكم وآليات الشراكة في اليمن الاتحادي.

كما نظم المكتب الفني لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني في مأرب، ندوة نقاشية حول اليمن الاتحادي الجديد، الهوية الوطنية والسياسة الخارجية.

وناقشت الندوة التي حضرها وكيل محافظة مأرب عبدالله الباكري، ثلاثة أوراق عمل الأولى للدكتور نجيب الأغبس، الأستاذ المساعد بكلية العلوم الإدارية بجامعة إقليم سبأ، تناول فيها الهوية اليمنية ومساحة الاهتمام بها في مخرجات الحوار الوطني و وثيقة الدستور، فيما قدم الدكتور علي ثواب ورقة عمل حول مدى تأثير الهوية الوطنية على السياسة الخارجية، فيما قدم يحيى الثلايا رئيس الهيئة العامة للكتاب، ورقة عمل حول الهوية اليمنية وأهمية بعثها للمساهمة في بناء دولة اتحادية قوية.


لجنة الخدمات بشبوة تقر مواصلة حملة ازالة العشوائيات من مدينة عتق
التحالف الوطني يدين عدوان وإرهاب الحوثيين على مأرب واستهدافهم للسعودية
تدشين حملة مكافحة حشرة دوباس النخيل بمديرية تريم
تنظيم لقاء علمي تعريفي بالأجهزة الحديثة لهيئة الأدوية بعدن  
اجتماع موسع بالمكلا للوقوف أمام الوضع الوبائي لمرض كورونا
وزير التربية يبحث مع برنامج الأغذية العالمي تدخلاته في قطاع التعليم خلال العام 2021م
وكيل محافظة شبوة يفتتح سبعة مشاريع جديدة ويدشن الامتحانات الفصلية بالمعهد الصناعي
وزير الصحة: اليمن ستحصل على 12 مليون جرعة تغطي 6 مليون شخص
اجتماع برئاسة بن بريك والبكري يناقش تعزيز إيرادات وتوفير احتياجات قطاع الشباب والرياضة
الارياني يدين قصف مليشيا الحوثي حي الروضة السكني بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا