صافر تؤكد استمرار توزيع الغاز المنزلي على جميع المحافظات بما فيها الواقعة تحت سيطرة الميليشيات
أكدت دائرة صافر للغاز ، اليوم استمرارها بتوزيع إنتاجها اليومي من مادة الغاز المنزلي على جميع المحافظات اليمنية بدون استثناء بما في ذلك المحافظات الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين بالسعر الرسمي وبنسبة أكبر خلال العام الحالي 2021 مقارنة بالعامين الماضيين 2019- 2020 م.
بومبيو يتهم بايدن بخدمة الصين
قال وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر السنوي للقوى السياسية المحافظة في أورلاندو بولاية فلوريدا إن سياسة إدارة جو بايدن، تجاه الصين ستضعف الاقتصاد الأمريكي وتمنح بكين ميزة.
أسعار الذهب ترتفع اكثر من 1 بالمائة
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، أكثر من واحد بالمائة متعافياً من أقل مستوى فيما يزيد عن ثمانية أشهر الذي لامسه في الجلسة السابقة، إذ اعترى الضعف الدولار بينما أقرت الولايات المتحدة حزمة تحفيز ضخمة بقيمة 1.9 تريليون دولار.
ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أتلانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً على مضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، الاربعاء، على ملعب بيرغامو ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الشؤون القانونية وحقوق الإنسان يلتقي ممثل مفوضية الأمم المتحدة السامية
[25/01/2021 04:51]
عدن - سبأنت
التقى وزير الشؤون القانونية وحقوق الإنسان أحمد عرمان، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، ممثل مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان في اليمن رينو ديتال.

جرى خلال اللقاء، بحث التعاون المشترك بين الوزارة والمفوضية وسبل تعزيزها وتطويرها خاصة في مجال بناء القدرات للمؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني في كافة المجالات المتعلقة بحقوق الإنسان .

وثمن الوزير عرمان الجهود الكبيرة التي تبذلها المفوضية في اليمن..متطلعاً إلى تعزيز التواصل والتعاون بين الجانبين .. مؤكداً إستعداد الوزارة تسهيل عمل المفوضية ومهامها بما يهدف في خدمة الوطن وحماية وتعزيز حقوق الانسان من خلال تنفيذ مشاريع في هذا المجال .

وتطرق وزير الشؤون القانونية وحقوق الإنسان، إلى الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار عدن الدولي بصواريخ أطلقتها مليشيات الحوثي والذي خلف ضحايا من المدنيين ..مؤكداً أن ذلك يأتي ضمن الجرائم المستمرة التي تقوم بها مليشيات الحوثي باستهداف المدنيين والأعيان المدنية في مخالفة واضحة وانتهاك صارخ لكل القوانين الدولية والمحلية والأعراف والتقاليد اليمنية .

من جانبه أكد المسؤول الأممي، التزام المفوضية بالعمل على استكمال بناء ثقافة حقوق الإنسان من خلال تنفيذ المشاريع في بناء القدرات ..معرباً عن رفضه وإستنكاره للحادث الإجرامي الذي استهدف مطار عدن الدولي اثناء وصول الحكومة وخلف ضحايا .


السعودية تقدم 430 مليون دولار لتمويل الخطة الإنسانية لليمن للعام 2021
فتح مظاريف مشروعي بناء خزان إسعافي وخطوط نقل لحقل مياه جثمة بسيئون
بن مبارك يبحث مع وزير خارجية لوكسمبورج سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
‏الارياني: التصريحات الايرانية تكشف بوضوح الأبعاد الحقيقية لمعركة مأرب
تدشين حملة مكافحة حشرة دوباس النخيل بمديرية تريم
تنظيم لقاء علمي تعريفي بالأجهزة الحديثة لهيئة الأدوية بعدن  
اجتماع موسع بالمكلا للوقوف أمام الوضع الوبائي لمرض كورونا
وزير التربية يبحث مع برنامج الأغذية العالمي تدخلاته في قطاع التعليم خلال العام 2021م
وزير الصحة: اليمن ستحصل على 12 مليون جرعة تغطي 6 مليون شخص
الارياني يدين قصف مليشيا الحوثي حي الروضة السكني بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا