‏الارياني: التصريحات الايرانية تكشف بوضوح الأبعاد الحقيقية لمعركة مأرب
قال وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني" ان المواقف الصادرة عن المسئولين والاعلام الايراني تكشف بوضوح الابعاد الحقيقة للمعركة الدائرة في مختلف جبهات محافظة مأرب، والتطورات الحاصلة في المنطقة".
بومبيو يتهم بايدن بخدمة الصين
قال وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر السنوي للقوى السياسية المحافظة في أورلاندو بولاية فلوريدا إن سياسة إدارة جو بايدن، تجاه الصين ستضعف الاقتصاد الأمريكي وتمنح بكين ميزة.
أسعار الذهب ترتفع اكثر من 1 بالمائة
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، أكثر من واحد بالمائة متعافياً من أقل مستوى فيما يزيد عن ثمانية أشهر الذي لامسه في الجلسة السابقة، إذ اعترى الضعف الدولار بينما أقرت الولايات المتحدة حزمة تحفيز ضخمة بقيمة 1.9 تريليون دولار.
ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أتلانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً على مضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، الاربعاء، على ملعب بيرغامو ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة تنفيذ مشروع شبكة تصريف الطاقة تمهيدا لدخول محطة رئيس الجمهورية للخدمة
[25/01/2021 04:41]
عدن - سبأنت :

ناقش وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات، خلال لقائه في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مع نائب المدير التنفيذي لشركة بترومسيلة المهندس سهل بن سهل، تنفيذ مشاريع في مجال الكهرباء ومنها تنفيذ مشروع شبكة تصريف الطاقة، تمهيدا لإدخال محطة كهرباء رئيس الجمهورية بقدرة (264) ميجا وات للخدمة، وذلك ضمن جهود الوزارة لتعزيز الطاقة التوليدية في عدن والمحافظات المجاورة وتنفيذأ لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بهذا الخصوص.

وتطرق اللقاء بحضور وكيلي الوزارة عبدالحكيم فاضل ومحمد عشال، ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس عبدالقادر باصلعة، ومدير كهرباء عدن مجيب الشعبي، إلى سير الأعمال الجارية ونسبة الإنجاز في تنفيذ مشروع شبكة تصريف الطاقة الذي تنفذه شركة بترومسيلة، إضافة إلى تنفيذ ونسبة إنجاز مشروع تصريف الطاقة 132 ك.ف والذي سيضيف طاقة إنتاجية جديدة وسيسهم في تحقيق استقرار المنظومة ومواكبة الطلب على الطاقة وزيادة ساعات تشغيل الكهرباء للمواطنين.

وأكد وزير الكهرباء، على أهمية مضاعفة الجهود وتسريع أعمال المشروعين وإنجازهما في الوقت المحدد.. مشيرا إلى أن محافظات عدن ولحج وأبين بحاجة ماسة لدخول هذه المحطة للخدمة في أقرب وقت ممكن استعدادأ لمواجهة موسم الصيف المقبل.

وثمن الوزير كلشات، دور شركة بترو مسيلة وجهودها المبذولة وحرصها على دقة التنفيذ والالتزام بمتابعة أعمال تنفيذ المشروع أولاً بأول، كونه من المشاريع المهمة في قطاع الكهرباء .. منوها بخبرات وكفاءات كوادر وزارة الكهرباء واستشعارهم المسؤولية الوطنية خلال أداء المهام والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم.


‏الارياني: التصريحات الايرانية تكشف بوضوح الأبعاد الحقيقية لمعركة مأرب
تدشين حملة مكافحة حشرة دوباس النخيل بمديرية تريم
تنظيم لقاء علمي تعريفي بالأجهزة الحديثة لهيئة الأدوية بعدن  
اجتماع موسع بالمكلا للوقوف أمام الوضع الوبائي لمرض كورونا
وزير التربية يبحث مع برنامج الأغذية العالمي تدخلاته في قطاع التعليم خلال العام 2021م
وزير الصحة: اليمن ستحصل على 12 مليون جرعة تغطي 6 مليون شخص
الارياني يدين قصف مليشيا الحوثي حي الروضة السكني بمأرب
اجتماع موسع بعدن يناقش خطة مواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا
بجاش يستعرض مع نائب السفير البريطاني الانتهاكات الحوثية وعدوانها على مأرب
أبو الغيط : التصعيد الحوثي على مأرب جزء من أجندة إيرانية متهورة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا