لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تستعرض الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من وباء كورونا
استعرضت اللجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة وباء كورونا المستجد في اجتماعها اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عدد من المواضيع المدرجة في جدول اعمالها في مقدمتها الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من الوباء.
بومبيو يتهم بايدن بخدمة الصين
قال وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر السنوي للقوى السياسية المحافظة في أورلاندو بولاية فلوريدا إن سياسة إدارة جو بايدن، تجاه الصين ستضعف الاقتصاد الأمريكي وتمنح بكين ميزة.
مجلس النواب الأمريكي يقر خطة بقيمة 1.9 تريليون دولار لمواجهة تداعيات كورونا
اقر مجلس النواب الأمريكي، اليوم السبت، خطة الرئيس جو بايدن لمواجهة التداعيات الإنسانية والاقتصادية لجائحة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) بقيمة 1.9 تريليون دولار.
ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أتلانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً على مضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، الاربعاء، على ملعب بيرغامو ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة أوضاع الأندية الرياضية بالعاصمة المؤقتة عدن
[25/01/2021 02:20]
عدن - سبأنت
ناقش اجتماع عقد، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر، القضايا و التحديات التي تواجه الأندية الرياضية بعدن.

واكد الاجتماع على أهمية دور الجمعيات العمومية للأندية الرياضية، والعمل على تفعيل دورها وإشراكها في عدد من الجوانب الإدارية واطلاعهم على التقارير الإدارية.

و اشاد المهندس شاهر بجهود قيادات الأندية ومساهمتهم في إنجاح الأنشطة الرياضية خلال العام الماضي.. مؤكدا أهمية حصر وتثبيت أسماء أعضاء الجمعيات العمومية للأندية استعدادا لإقرار انتخابات الاندية الرياضية، ومنح أعضاء الجمعية العمومية في الأندية حقوقهم القانونية للقيام بمهامهم الرقابية على التقارير الإدارية والمالية وسير العمل المؤسسي في الأندية و إشراكهم في اتخاذ القرارات التي تخص مصلحة النادي بما يتوافق مع اللوائح التنظيمية لعمل الأندية.



و قدم عدد من قيادات الأندية الرياضية شرحا عن التحديات والمصاعب التي تواجه عمل الأندية ومن اهمها تأخير صرف المخصصات المالية وعدم انتظامها مما يؤثر على عرقلة نشاطاتهم في مختلف الألعاب الرياضية و كذا عدم انتظام المسابقات الرسمية للاتحادات في مختلف الألعاب .


لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تستعرض الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من وباء كورونا
وزير الخارجية يبحث مع وكيل الأمين العام للأمم المتحدة الأوضاع الانسانية ومعاناة النازحين في مأرب
وزارة الاعلام والثقافة والسياحة تنعي الصحفي ابراهيم مجاهد
البرلمان العربي يدين هجمات ميليشيا الحوثي على السعودية
اجراءات احترازية جديدة لمواجهة الموجة الثانية من كورونا في وادي حضرموت
اجتماع بمأرب يناقش الوضع الأمني في ظل المستجدات الحالية
رئيس مجلس النواب يوجه رسائل هامة الى رؤساء برلمانات العالم
تكريم المبرزات في المسابقات السنوية للنشاطات المدرسية بحضرموت
الارياني: مئات الحوثيين سقطوا اسرى في المواجهات الدائرة بمأرب
نادي نصر بروم يتوج بطلاً للمسابقة الثقافية لأندية ساحل حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا