الجيش الوطني يحبط هجوم لميليشيا الحوثي شرق الجوف
أحبطت قوات الجيش الوطني، اليوم السبت، هجوما لمليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران، شرق محافظة الجوف.
السيسي يصل الى الخرطوم لمناقشة ملف سد النهضة الاثيوبي
وصل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، إلى الخرطوم في زيارة خاطفة تستمر عدة ساعات يلتقي فيها عددا من المسؤولين السودانيين.
النفط يرتفع الى اعلى مستوى له في عامين
قفزت أسعار النفط حوالي ثلاثة بالمئة لتبلغ أعلى مستوى في أكثر من عامين، وذلك بعد تقرير أقوى من المتوقع للوظائف في الولايات المتحدة وقرار أوبك وحلفائها عدم زيادة الإمدادات في أبريل.
أبطال أفريقيا: قمة عربية بين الترجي والزمالك والأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي
يواجه الزمالك المصري مضيفه الترجي التونسي على ملعب "حمادي العقربي" برادس في ختام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات (ثمن النهائي).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يلتقي هيئة رئاسة مجلس الشورى
[25/01/2021 12:53]
الرياض - سبأنت
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الاثنين، برئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر ونائبيه عبدالله محمد ابو الغيث ووحي طه أمان، لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية والدور الوطني المنوط بمجلس الشورى كأحد الركائز الهامة لسلطات البلد.

وهنأ نائب الرئيس، الدكتور بن دغر وأبو الغيث وأمان بنيلهم ثقة القيادة السياسية وتعيينهم في هيئة رئاسة مجلس الشورى، متمنياً لهم التوفيق والسداد لما فيه خدمة اليمن وشرعية اليمنيين وانتصار قضيتهم العادلة في مواجهة الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران والوصول لبناء الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم.

ونوه نائب الرئيس إلى الدور الدستوري والقانوني الهام لمجلس الشورى، باعتبار أن القرارات الاستراتيجية والتشريعية والرقابية تصدر عن غرفتين ومؤسستين هامّتين هما مجلسي النواب والشورى، مؤكداً بأن تفعيل المجلس ودوره التشريعي والرقابي سيشكل رافداً مهماً للشرعية، علاوةً على تأكيد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بأن المجلس سيحضى كمؤسسة وأعضاء بكامل الدعم والرعاية والإهتمام.

وفي اللقاء تطرق نائب رئيس الجمهورية إلى الأعمال التخريبية والممارسات التي ترتكبها جماعة الحوثي الانقلابية الإرهابية وزعزعتها لأمن اليمن واستقرار المنطقة من قتل وتشريد واستهداف متكرر للأعيان المدنية وتهديد بالغ الخطورة للممرات المائية والسلم الدولي، مؤكداً بأن تلك الجرائم وغيرها تضع جماعة الحوثي على رأس قائمة الجماعات الإرهابية العنصرية وأكثرها تطرفاً وإجراماً.

من جانبهم، أشار رئيس ونواب مجلس الشوري إلى أن المجلس وبدعم القيادة السياسية لن يتوانى في أداء دوره الوطني المسؤول في ظل ما تعيشه بلادنا من انقلاب حوثي إرهابي، منوهين إلى عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بالمجلس وتفعيل دوره المستقبلي.


التحالف يسقط 8 طائرات حوثية مفخخة في 24 ساعة
‏ الارياني: مليشيا الحوثي تواصل التلاعب بملف الناقلة صافر وتضع المزيد من العراقيل
قذائف مليشيات الحوثي تستهدف مستشفى الثورة بتعز
وصول أربعة مولدات كهربائية لمحطة الغيضة
أبطال الجيش الوطني يكسرون هجوماً حوثياً شرق نهم وطيران التحالف يدك تعزيزات المليشيا
قوات الدفاع الجوي الملكي تدمر (6) طائرات "مفخخة" أطلقتها المليشيا الحوثية
الارياني يطالب بتدخل دولي لوقف التجنيد الإجباري للمدنيين في مناطق سيطرة الحوثي
أبناء أبين يقدمون قافلة غذائية متنوعة دعماً لصمود مأرب
مصرع أكثر من 25 عنصراً حوثياً وجرح آخرين بنيران ابطال الجيش في جبهة مراد
9 مليارات و165 مليون ريال حجم الاستثمارات الفندقية في شبوة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا