لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تستعرض الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من وباء كورونا
استعرضت اللجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة وباء كورونا المستجد في اجتماعها اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عدد من المواضيع المدرجة في جدول اعمالها في مقدمتها الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من الوباء.
بومبيو يتهم بايدن بخدمة الصين
قال وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر السنوي للقوى السياسية المحافظة في أورلاندو بولاية فلوريدا إن سياسة إدارة جو بايدن، تجاه الصين ستضعف الاقتصاد الأمريكي وتمنح بكين ميزة.
مجلس النواب الأمريكي يقر خطة بقيمة 1.9 تريليون دولار لمواجهة تداعيات كورونا
اقر مجلس النواب الأمريكي، اليوم السبت، خطة الرئيس جو بايدن لمواجهة التداعيات الإنسانية والاقتصادية لجائحة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) بقيمة 1.9 تريليون دولار.
ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أتلانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً على مضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، الاربعاء، على ملعب بيرغامو ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
انعقاد ورشة العمل السنوية للبحوث والإرشاد الزراعي بسيئون
[25/01/2021 09:41]
سيئون - سبأنت

عقدت بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اليوم، ورشة العمل السنوية للبحوث والإرشاد الزراعي ، والتي نظمتها محطة البحوث الزراعية بسيئون تحت شعار (من أجل تعزيز مساهمة البحوث الزراعية في الأمن الغذائي وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والسياسي في البلاد) .

وتناقش الورشة التي يشارك فيها مجموعة من الباحثين والمرشدين الزراعيين ومدراء عموم المحطات البحثية وأعضاء هيئة التدريس وطلاب من جامعة سيئون والمختصين، نتائج الانشطة والمشاريع البحثية التي نفذتها المحطة خلال الموسم الزراعي الماضي ومناقشة مسودة المشاريع البحثية والانشطة التي ستنفذها خلال الموسم الزراعي المقبل.

وفي افتتاح الورشة، أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، اهمية البحوث الزراعية في تطوير القطاع الزراعي..لافتا الى أن السلطة المحلية تولي القطاع أهمية كبيرة باعتباره رافد رئيسي للاقتصاد الوطني وتوفير الامن الغذائي..مبديا استعداد السلطة لتبني مخرجات الورشة وفق الإمكانيات المتاحة وبما يحقق رفع مستوى الأداء واستمرار نشاط المحطة البحثي المكرس لخدمة التنمية الزراعية.

بدوره أشار مدير عام مكتب وزارة الزراعة والري بالوادي والصحراء المهندس شكري باموسى،الى أهمية الورشة للوقوف على المشاكل والتحديات والعمل على إيجاد الحلول السريعة والمناسبة وفق الإمكانيات من خلال توفير الكوادر والتجهيزات التقنية المطلوبة والميزانيات التشغيلية الكافية.

فيما تطرق نائب رئيس الهيئة العامة للبحوث والإرشاد الزراعي الدكتور عبدالله علوان ومدير عام محطة البحوث الزراعية بسيئون المهندس عوض سالم علوان الى جملة من المساعي والجهود التي بذلتها هيئة البحوث الزراعية من أجل إيجاد الحلول المناسبة لمشكلات العملية الزراعية .


لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تستعرض الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من وباء كورونا
رئيس مجلس النواب يوجه رسائل هامة الى رؤساء برلمانات العالم
تشييع رسمي وشعبي مهيب للعميد عبدالغني شعلان ورفاقه بمدينة مأرب
وزارة التخطيط وبرنامج الأغذية العالمي تناقشان تكثيف المساعدات للنازحين بمأرب
الزياني يستقبل وزير الخارجية ويبحثا مستجدات الأوضاع في اليمن والمنطقة
اليمن يدين بشدة الاستهداف الإرهابي الحوثي على الأراضي السعودية
وزير الخارجية يصل العاصمة البحرينية المنامة
الارياني يجدد التحذير من كارثة إنسانية جراء استمرار التصعيد الحوثي في جبهات مأرب
مصرع أكثر من 350 حوثياً بنيران الأبطال في جبهات القتال غرب مأرب
وكيل وزارة الداخلية يتفقد المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة صرواح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا