رئيس الوزراء: اليمن بحاجة لدعم العالم للاقتصاد لتفادي تضاعف الأزمة الإنسانية وتحقيق السلام
قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، إن اليمن تعاني أوضاعا قاسية وصعبة وتحتاج إلى وقوف دول العالم معها بالدعم الإغاثي والاقتصادي، لتفادي تردي الأوضاع وتضاعف الأزمة الإنسانية، وإنه دون دعم الاقتصاد واستقرار العملة لن تستطيع التدخلات الإنسانية معالجة أو إيقاف التدهور القائم.
بومبيو يتهم بايدن بخدمة الصين
قال وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر السنوي للقوى السياسية المحافظة في أورلاندو بولاية فلوريدا إن سياسة إدارة جو بايدن، تجاه الصين ستضعف الاقتصاد الأمريكي وتمنح بكين ميزة.
أسعار الذهب ترتفع اكثر من 1 بالمائة
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، أكثر من واحد بالمائة متعافياً من أقل مستوى فيما يزيد عن ثمانية أشهر الذي لامسه في الجلسة السابقة، إذ اعترى الضعف الدولار بينما أقرت الولايات المتحدة حزمة تحفيز ضخمة بقيمة 1.9 تريليون دولار.
ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أتلانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً على مضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، الاربعاء، على ملعب بيرغامو ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الخارجية تدين إطلاق الميليشيات زورق وطائرة مفخخين بإتجاه السعودية
[22/01/2021 02:39]

عدن - سبأنت :

دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين وبشدة إطلاق الميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران زورق بحري مفخخ في البحر الاحمر وطائرة مسيرة بدون طيار (مفخخة) باتجاه المملكة العربية السعودية، والتي تمكنت قوات التحالف العربي "تحالف دعم الشرعية في اليمن" من اعتراضهما وتدميرهما صباح اليوم الجمعة .

وأكد بيان صادر عن الوزارة، تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، وقوف اليمن حكومة وشعبا مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية ضد كل ما يمس أمنها واستقرارها وتؤيد كافة الإجراءات التي تتخذها المملكة في حماية أراضيها و مكافحتها للارهاب بكل اشكاله والحفاظ على امن واستقرار أراضيها و المنطقة.

كما أكد البيان ان هذه المليشيات الارهابية تستمر في غيها وممارسة أعمالها التخريبية لانها لم تجد لها رادع دولي لتصرفاتها العدوانية، والتي تشكل تهديد لأمن والسلم الدوليين .. مطالباً اعضاء المجتمع الدولي اجمع ان تحذوا حذو الموقف الامريكي بتصنيف هذه المليشيات الحوثية كمنظمه ارهابية اجنبية لإرغامها على تغيير سلوكها وترك سلاحها لتحقيق الامن والسلام وانهاء المعاناة الانسانية لشعب اليمني.


رئيس الوزراء: اليمن بحاجة لدعم العالم للاقتصاد لتفادي تضاعف الأزمة الإنسانية وتحقيق السلام
الكويت تجدد موقفها الثابت حيال الوصول إلى حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
صافر تؤكد استمرار توزيع الغاز المنزلي على جميع المحافظات بما فيها الواقعة تحت سيطرة الميليشيات
السعودية تقدم 430 مليون دولار لتمويل الخطة الإنسانية لليمن للعام 2021
تدشين توزيع 260 كرسيا متحركا للمعاقين حركيا بمأرب
التلال والشعلة يحرزان بطولة الفئات العمرية للأندية لرفع الأثقال
فتح مظاريف مشروعي بناء خزان إسعافي وخطوط نقل لحقل مياه جثمة بسيئون
بن مبارك يبحث مع وزير خارجية لوكسمبورج سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
‏الارياني: التصريحات الايرانية تكشف بوضوح الأبعاد الحقيقية لمعركة مأرب
لجنة الخدمات بشبوة تقر مواصلة حملة ازالة العشوائيات من مدينة عتق
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا