لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تستعرض الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من وباء كورونا
استعرضت اللجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة وباء كورونا المستجد في اجتماعها اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عدد من المواضيع المدرجة في جدول اعمالها في مقدمتها الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من الوباء.
بومبيو يتهم بايدن بخدمة الصين
قال وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر السنوي للقوى السياسية المحافظة في أورلاندو بولاية فلوريدا إن سياسة إدارة جو بايدن، تجاه الصين ستضعف الاقتصاد الأمريكي وتمنح بكين ميزة.
مجلس النواب الأمريكي يقر خطة بقيمة 1.9 تريليون دولار لمواجهة تداعيات كورونا
اقر مجلس النواب الأمريكي، اليوم السبت، خطة الرئيس جو بايدن لمواجهة التداعيات الإنسانية والاقتصادية لجائحة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) بقيمة 1.9 تريليون دولار.
ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أتلانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً على مضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، الاربعاء، على ملعب بيرغامو ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اليمن تدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد
[21/01/2021 11:36]
عدن - سبأنت
دانت الجمهورية اليمنية، اليوم، بأشد العبارات والاستنكار التفجير الارهابي المزدوج الذي استهدف وسط العاصمة العراقية بغداد واسفر عن مقتل وإصابة العشرات من المدنيين.

وقالت وزارة الخارجية في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) نسخة منه "اننا في الجمهورية اليمنية إذ نشاطر الاشقاء في الجمهورية العراقية الم هذا التفجير الارهابي بحكم معاناتنا من مثل هذه الهجمات الارهابية التي تستهدف المدنيين الابرياء وتخل بالأمن والاستقرار، وكان اخرها العمل الإرهابي الذي استهدف الحكومة اليمنية مؤخراً اثناء وصولها مطار عدن الدولي لأداء مهامها، لنؤكد وقوف اليمن قيادة وحكومة وشعبا مع جمهورية العراق ضد كل ما يمس أمنها واستقرارها".

واكد البيان، تأييد الجمهورية اليمنية لكافة الإجراءات التي تتخذها الحكومة العراقية في مكافحة الارهاب والحفاظ على امنها واستقرارها..مجدداً موقف الجمهورية اليمنية الثابت ضد الارهاب والتطرف بكافة اشكاله وصوره.

واشارت وزارة الخارجية، الى ان مثل هذه الأعمال الإرهابية لا تمثل تهديداً خطيراً على العراق فحسب وانما على أمن واستقرار المنطقة ككل..معبرة عن خالص التعازي وصادق المواساة لاسر الضحايا..متمنية للجرحى الشفاء العاجل.




لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تستعرض الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من وباء كورونا
رئيس مجلس النواب يوجه رسائل هامة الى رؤساء برلمانات العالم
تشييع رسمي وشعبي مهيب للعميد عبدالغني شعلان ورفاقه بمدينة مأرب
وزارة التخطيط وبرنامج الأغذية العالمي تناقشان تكثيف المساعدات للنازحين بمأرب
الزياني يستقبل وزير الخارجية ويبحثا مستجدات الأوضاع في اليمن والمنطقة
اليمن يدين بشدة الاستهداف الإرهابي الحوثي على الأراضي السعودية
وزير الخارجية يصل العاصمة البحرينية المنامة
الارياني يجدد التحذير من كارثة إنسانية جراء استمرار التصعيد الحوثي في جبهات مأرب
مصرع أكثر من 350 حوثياً بنيران الأبطال في جبهات القتال غرب مأرب
وكيل وزارة الداخلية يتفقد المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة صرواح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا