لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تستعرض الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من وباء كورونا
استعرضت اللجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة وباء كورونا المستجد في اجتماعها اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عدد من المواضيع المدرجة في جدول اعمالها في مقدمتها الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من الوباء.
بومبيو يتهم بايدن بخدمة الصين
قال وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر السنوي للقوى السياسية المحافظة في أورلاندو بولاية فلوريدا إن سياسة إدارة جو بايدن، تجاه الصين ستضعف الاقتصاد الأمريكي وتمنح بكين ميزة.
مجلس النواب الأمريكي يقر خطة بقيمة 1.9 تريليون دولار لمواجهة تداعيات كورونا
اقر مجلس النواب الأمريكي، اليوم السبت، خطة الرئيس جو بايدن لمواجهة التداعيات الإنسانية والاقتصادية لجائحة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) بقيمة 1.9 تريليون دولار.
ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أتلانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً على مضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، الاربعاء، على ملعب بيرغامو ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ تعز يؤكد بدء الإجراءات لترفيع مستشفى خليفة الى هيئة طبية
[20/01/2021 02:25]
تعز - سبأنت

أكد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان ، موافقة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على ترفيع مستشفى خليفة بالتربة إلى هيئة لتعزيز الخدمات الطبية في المحافظة.

وقال المحافظ خلال زيارته لمستشفى خليفة بالتربة، اليوم، ومعه مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور راجح المليكي" وجهنا مكتب الصحة بالمحافظة وإدارة المستشفى بسرعة تجهيز الملف لاستكمال الإجراءات وتوفير المتطلبات الأزمة لترفيع المستشفى الى هيئة طبية و المتابعة والتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان لدعم عملية التوسعة للاقسام والمراكز التخصصية داخل المستشفى ورفده بالأجهزة والمعدات الطبية المتطورة بحيث يقدم خدماته العلاجية بكفاءة ومهنية عالية لشريحة كبيرة من المواطنين تقدر بمليون ونصف تقريبا".

وأشاد شمسان بالجهود التي تبذلها إدارة المستشفى وطاقمه الطبي في توسيع جوانب الخدمات العلاجية والتمريضية..مشددا على ضرورة بذل جهود استثنائية للنهوض لرفع مستوى الخدمات الطبية التي تشكل أولوية مهمة في إطار النهوض بالقطاع الصحي بالمحافظة.

كما اطلع المحافظ، على الاقسام والادارت العاملة والتجهيزات الطبية..مستمعاً من مدير المستشفى الدكتور عبد الرحمن الصبري لشرح مفصل حول استحدثات لستة مراكز طبية جديدة تتمثل بمراكز العزل والعناية المركزية ومركز الكلى الصناعية والتغذية العلاجية والكلورا ومركز الطوارئ التوليدية التي تقدم خدمات طبية متخصصة بعناية للمترددين على المستشفى .


لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تستعرض الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من وباء كورونا
رئيس مجلس النواب يوجه رسائل هامة الى رؤساء برلمانات العالم
تشييع رسمي وشعبي مهيب للعميد عبدالغني شعلان ورفاقه بمدينة مأرب
وزارة التخطيط وبرنامج الأغذية العالمي تناقشان تكثيف المساعدات للنازحين بمأرب
الزياني يستقبل وزير الخارجية ويبحثا مستجدات الأوضاع في اليمن والمنطقة
اليمن يدين بشدة الاستهداف الإرهابي الحوثي على الأراضي السعودية
وزير الخارجية يصل العاصمة البحرينية المنامة
الارياني يجدد التحذير من كارثة إنسانية جراء استمرار التصعيد الحوثي في جبهات مأرب
مصرع أكثر من 350 حوثياً بنيران الأبطال في جبهات القتال غرب مأرب
وكيل وزارة الداخلية يتفقد المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة صرواح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا