صافر تؤكد استمرار توزيع الغاز المنزلي على جميع المحافظات بما فيها الواقعة تحت سيطرة الميليشيات
أكدت دائرة صافر للغاز ، اليوم استمرارها بتوزيع إنتاجها اليومي من مادة الغاز المنزلي على جميع المحافظات اليمنية بدون استثناء بما في ذلك المحافظات الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين بالسعر الرسمي وبنسبة أكبر خلال العام الحالي 2021 مقارنة بالعامين الماضيين 2019- 2020 م.
بومبيو يتهم بايدن بخدمة الصين
قال وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر السنوي للقوى السياسية المحافظة في أورلاندو بولاية فلوريدا إن سياسة إدارة جو بايدن، تجاه الصين ستضعف الاقتصاد الأمريكي وتمنح بكين ميزة.
أسعار الذهب ترتفع اكثر من 1 بالمائة
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، أكثر من واحد بالمائة متعافياً من أقل مستوى فيما يزيد عن ثمانية أشهر الذي لامسه في الجلسة السابقة، إذ اعترى الضعف الدولار بينما أقرت الولايات المتحدة حزمة تحفيز ضخمة بقيمة 1.9 تريليون دولار.
ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أتلانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً على مضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، الاربعاء، على ملعب بيرغامو ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بن دغر وابو الغيث وأمان يؤدون اليمين الدستورية امام فخامة رئيس الجمهورية
[19/01/2021 11:48]
الرياض - سبأنت
ادى اليمين الدستورية، اليوم، امام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، كلاً من الدكتور احمد عبيد بن دغر بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس الشورى وعبدالله محمد ابو الغيث ووحي طه امان بمناسبة تعيينهما نواباً لرئيس مجلس الشورى.

وعقب اداء اليمين الدستورية..رحب فخامة الرئيس بالجميع..مؤكداً على اهمية الدور التشريعي والنهج الديمقراطي في إطار السلطة التشريعية نحو المستقبل المنشود خصوصاً في هذه المرحلة الاستثنائية الراهنة.

وشدد رئيس الجمهورية، على ضرورة تفعيل الدور التشريعي بما يخدم الهدف الاسمى لكل اليمنيين والمتمثل بالدولة المدنية الاتحادية ودحر المشروع الحوثي الفارسي واستعادة الدولة وتحرير كامل التراب اليمني.

كما اكد فخامة الرئيس، على اهمية تعزيز البناء المؤسسي للدولة، وان ياخذ مجلس الشورى دوره الطبيعي مكملاً لمجلس النواب في العمل التشريعي والرقابي..موجهاً في ذات الصدد بتطوير وتحديث أداء مجلس الشورى وتجاوز التحديات والصعوبات ومعالجة الخلل والنهوض باداءه بما يواكب المرحلة الراهنة..مؤكداً ان المجلس سيحضى كمؤسسة واعضاء بكامل الدعم والرعاية والإهتمام.

من جانبهم، عبر رئيس ونواب مجلس الشوري عن شكرهم لثقة فخامة الرئيس التي منحهم اياها..مؤكدين انهم سيبذلون الجهود المشتركة مع كافة المخلصين من ابناء الوطن للمضي قدماً نحو استعادة الدولة ودحر الانقلاب وصولاً الى تحقيق هدف الشعب اليمني المتمثل في الدولة المدنية الاتحادية..مجددين تأكيدهم على تطوير العمل التشريعي للمجلس بما يواكب تطورات الاحداث التي تشهدها الساحة اليمنية.


رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد قائد قوات الامن الخاصة بمأرب ونائبه ويشيد بمواقفهما الوطنية
رئيس الجمهورية يهنئ القيادة السعودية بنجاح العملية الجراحية التي اجراها ولي العهد
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة علي عشال
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة الفنان والمسرحي المبدع رائد طه
رئيس الجمهورية يهنئ أمير الكويت باليوم الوطني لبلاده
رئيس الجمهورية يهنئ امبراطور اليابان بالعيد الوطني لبلاده
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد جلال صالح القاضي
رئيس الجمهورية يعزي مدير مكتب الرئاسة بوفاة والده
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ محسن الحارثي
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة العميد نجيب سلمان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا