لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تستعرض الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من وباء كورونا
استعرضت اللجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة وباء كورونا المستجد في اجتماعها اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عدد من المواضيع المدرجة في جدول اعمالها في مقدمتها الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من الوباء.
بومبيو يتهم بايدن بخدمة الصين
قال وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر السنوي للقوى السياسية المحافظة في أورلاندو بولاية فلوريدا إن سياسة إدارة جو بايدن، تجاه الصين ستضعف الاقتصاد الأمريكي وتمنح بكين ميزة.
مجلس النواب الأمريكي يقر خطة بقيمة 1.9 تريليون دولار لمواجهة تداعيات كورونا
اقر مجلس النواب الأمريكي، اليوم السبت، خطة الرئيس جو بايدن لمواجهة التداعيات الإنسانية والاقتصادية لجائحة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) بقيمة 1.9 تريليون دولار.
ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أتلانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً على مضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، الاربعاء، على ملعب بيرغامو ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البركاني يعزي في وفاة نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير التخطيط الاسبق
[19/01/2021 11:48]
عدن - سبأنت
بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم ، برقية عزاء ومواساة بوفاة نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي الأسبق عبدالكريم الأرحبي، الذي وافته المنيه بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.

وقال البركاني في البرقية التي بعثها لأسرة الفقيد "بقلوبٍ مكلومة مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبحجم كبير من الأسى والحزن العميقين، تلقيتُ نبأ وفاة الاخ العزيز الاستاذ عبدالكريم اسماعيل الأرحبي، نائب رئيس الوزراء ووزير التخطيط الأسبق، بعد حياة حافلة بالعطاء والانجازات التنموية الكبيرة".

وأشاد البركاني، بمناقب الفقيد وادواره التنموية..مشيراً الى انه لقد كان نموذجاً متميزاً للمسؤول الناجح، الذي تشهد له بلادنا بريفها وحضرها بالعديد من البصمات النوعية التي وضعها من خلال اسهاماته الفاعلة والمشهودة في تنفيذ الكثير من مشاريع التنمية، وعمل بكل اخلاص وتفانٍ في خدمة وطنه وشعبه عبر كافة المناصب الحكومية التي تولاها ومنها عمله كمديراً تنفيذيا للصندوق الاجتماعي للتنمية .

واكد البركاني، أن رحيل الفقيد الأرحبي في هذا الوقت العصيب يمثل خسارة لبلادنا التي هي احوج ما تكون في هذه المرحلة للرجال المخلصين من امثاله للإسهام في اعادة بناء اليمن الجديد وتحقيق آمال وتطلعات وطموحات ابناء الشعب اليمني..معبراً عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الاليم..سائلاً المولى سبحانه أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تستعرض الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من وباء كورونا
رئيس مجلس النواب يوجه رسائل هامة الى رؤساء برلمانات العالم
تشييع رسمي وشعبي مهيب للعميد عبدالغني شعلان ورفاقه بمدينة مأرب
وزارة التخطيط وبرنامج الأغذية العالمي تناقشان تكثيف المساعدات للنازحين بمأرب
الزياني يستقبل وزير الخارجية ويبحثا مستجدات الأوضاع في اليمن والمنطقة
اليمن يدين بشدة الاستهداف الإرهابي الحوثي على الأراضي السعودية
وزير الخارجية يصل العاصمة البحرينية المنامة
الارياني يجدد التحذير من كارثة إنسانية جراء استمرار التصعيد الحوثي في جبهات مأرب
مصرع أكثر من 350 حوثياً بنيران الأبطال في جبهات القتال غرب مأرب
وكيل وزارة الداخلية يتفقد المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة صرواح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا