لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تستعرض الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من وباء كورونا
استعرضت اللجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة وباء كورونا المستجد في اجتماعها اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عدد من المواضيع المدرجة في جدول اعمالها في مقدمتها الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من الوباء.
بومبيو يتهم بايدن بخدمة الصين
قال وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر السنوي للقوى السياسية المحافظة في أورلاندو بولاية فلوريدا إن سياسة إدارة جو بايدن، تجاه الصين ستضعف الاقتصاد الأمريكي وتمنح بكين ميزة.
مجلس النواب الأمريكي يقر خطة بقيمة 1.9 تريليون دولار لمواجهة تداعيات كورونا
اقر مجلس النواب الأمريكي، اليوم السبت، خطة الرئيس جو بايدن لمواجهة التداعيات الإنسانية والاقتصادية لجائحة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) بقيمة 1.9 تريليون دولار.
ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أتلانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً على مضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، الاربعاء، على ملعب بيرغامو ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الإعلام والثقافة والسياحة يؤكد اعتزام الوزارة إعلان مناقصات لتأهيل الفنادق السياحية في عدن
[18/01/2021 01:20]
عدن - سبأنت :

أكد وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، اعتزام الوزارة الإعلان عن مناقصات لإعادة تأهيل وتشغيل عدد من الفنادق التابعة لها في العاصمة المؤقتة عدن، بما يؤدي إلى توفير السعة الفندقية الكافية لاستيعاب الحركة السياحية التي ستشهدها عدن خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم، الى فندق كورال في عدن، وطاف في مرافق الفندق واطلع على الخدمات السياحية التي يقدمها للنزلاء .. مستمعا من إدارة الفندق إلى شرح حول الأضرار التي تعرض لها الفندق خلال اجتياح مليشيات الحوثي الإرهابية لمدينة عدن عام 2015م والتي تسببت في إخراجه عن الخدمة.

وأشاد الوزير الإرياني، بالخدمة المتميزة التي يقدمها فندق كورال بعد إعادة ترميمه وتجهيزه بمتطلبات واحتياجات توفير خدمة فندقية مميزة .. معبرا عن استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين في القطاع السياحي.

وشدد على أهمية تأهيل وترميم ما تضرر من الفنادق السياحية بفعل الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي الإرهابية وإعادة تشغيل كافة الفنادق السياحية وإظهارها بالشكل الذي يليق بالعاصمة المؤقتة عدن .. لافتا إلى أن الوزارة بصدد إعادة نشاط المعهد الفندقي في عدن ليقوم بدوره في تأهيل كادر الخدمات الفندقية وبما يسهم في إنعاش السياحة في عدن.

ونوه الوزير الإرياني، بتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بشأن تقديم الدعم والتسهيلات للقطاع السياحي بما يعكس أهمية وموقع مدينة عدن السياحية .. مثمنا الدور الكبير الذي بذله الأشقاء في المملكة العربية السعودية في الدفع بتنفيذ اتفاق الرياض وصولا إلى تشكيل الحكومة وعودتها إلى عدن وتفعيل مؤسسات الدولة والعمل على تطبيع الأوضاع فيها.

رافق الوزير خلال زيارته وكيل أول محافظة عدن محمد شاذلي ووكيل الوزارة جعفر أبوبكر.


لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تستعرض الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من وباء كورونا
رئيس مجلس النواب يوجه رسائل هامة الى رؤساء برلمانات العالم
تشييع رسمي وشعبي مهيب للعميد عبدالغني شعلان ورفاقه بمدينة مأرب
وزارة التخطيط وبرنامج الأغذية العالمي تناقشان تكثيف المساعدات للنازحين بمأرب
الزياني يستقبل وزير الخارجية ويبحثا مستجدات الأوضاع في اليمن والمنطقة
اليمن يدين بشدة الاستهداف الإرهابي الحوثي على الأراضي السعودية
وزير الخارجية يصل العاصمة البحرينية المنامة
الارياني يجدد التحذير من كارثة إنسانية جراء استمرار التصعيد الحوثي في جبهات مأرب
مصرع أكثر من 350 حوثياً بنيران الأبطال في جبهات القتال غرب مأرب
وكيل وزارة الداخلية يتفقد المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة صرواح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا