بن مبارك يبحث مع وزير خارجية لوكسمبورج سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، في اتصال هاتفي مع وزير خارجية لوكسمبورج جان أسلبورن، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات السياسية في الملف اليمني والعدوان الحوثي على محافظة مأرب والانتهاكات الحوثية لحقوق الانسان والقانون الدولي الإنساني.
بومبيو يتهم بايدن بخدمة الصين
قال وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر السنوي للقوى السياسية المحافظة في أورلاندو بولاية فلوريدا إن سياسة إدارة جو بايدن، تجاه الصين ستضعف الاقتصاد الأمريكي وتمنح بكين ميزة.
أسعار الذهب ترتفع اكثر من 1 بالمائة
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، أكثر من واحد بالمائة متعافياً من أقل مستوى فيما يزيد عن ثمانية أشهر الذي لامسه في الجلسة السابقة، إذ اعترى الضعف الدولار بينما أقرت الولايات المتحدة حزمة تحفيز ضخمة بقيمة 1.9 تريليون دولار.
ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أتلانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً على مضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، الاربعاء، على ملعب بيرغامو ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس هيئة الأركان العامة يتفقد أبطال الجيش الوطني في جبهة المشجح
[17/01/2021 03:59]
مأرب - سبأنت

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الأحد، أبطال الجيش الوطني في جبهة المشجح غربي محافظة مأرب.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة، نقل الفريق الركن صغير عزيز تحيات وتقدير القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي لأبطال الجيش الوطني نظير ما يحققوه من تضحيات وبطولات في جبهات القتال ضد المليشيات الكهنوتية المدعومة ايرانيا.

وثمن رئيس هيئة الأركان العامة، الجهود المبذولة من قبل أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة المشروع الكهنوتي الايراني..مشدداً على ضرورة مضاعفة هذه الجهود حتى تحرير كافة ربوع الوطن.

واشاد رئيس هيئة الأركان العامة بالدعم الكبير الذي يقوم به تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية للجيش الوطني في مختلف الجوانب والاصعدة.


فتح مظاريف مشروعي بناء خزان إسعافي وخطوط نقل لحقل مياه جثمة بسيئون
بن مبارك يبحث مع وزير خارجية لوكسمبورج سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
‏الارياني: التصريحات الايرانية تكشف بوضوح الأبعاد الحقيقية لمعركة مأرب
تدشين حملة مكافحة حشرة دوباس النخيل بمديرية تريم
تنظيم لقاء علمي تعريفي بالأجهزة الحديثة لهيئة الأدوية بعدن  
اجتماع موسع بالمكلا للوقوف أمام الوضع الوبائي لمرض كورونا
وزير التربية يبحث مع برنامج الأغذية العالمي تدخلاته في قطاع التعليم خلال العام 2021م
وزير الصحة: اليمن ستحصل على 12 مليون جرعة تغطي 6 مليون شخص
الارياني يدين قصف مليشيا الحوثي حي الروضة السكني بمأرب
اجتماع موسع بعدن يناقش خطة مواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا