اليمن تشارك في أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة
شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، على رأس وفد بلادنا في اجتماعات الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري المنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة، بناء على طلب كل من جمهورية مصر العربية وجمهورية السودان، لبحث آخر التطورات الخاصة بملف "سد النهضة الاثيوبي".
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفين بمحافظي مأرب والجوف
[21/11/2020 06:20]
الرياض ـ سبأنت :

أجرى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، اليوم، اتصالين هاتفيين بكلاً من محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، ومحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، للإطلاع على سير الأوضاع والمستجدات في المحافظتين.

و أشاد فخامة رئيس الجمهورية، بالملاحم البطولية التي يسطرها المقاتلون من أبطال الجيش والمقاومة في وجه ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، مؤكداً أن الشعب اليمني قادر على إفشال مشروع إيران التخريبي ومساعيها الخبيثة عبر أياديها في المنطقة.

كما أشاد بثبات واستبسال أبطال الجيش وأبناء مارب والجوف وثباتهم في مواجهة ميليشيا الكهنوت الحوثية المدعومة من إيران.. معبراً عن تقديره لدور الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والدعم الذي يقدمونه في معركة استعادة الدولة.

من جانبهما قدم محافظ مارب ومحافظ الجوف، كلا على حدة موجزاً عن أوضاع المواطنين وسير العمليات العسكرية، مؤكدين بأن أبطال الجيش والمقاومة مستمرون بعزيمة عالية في مواجهة ميليشيا الكهنوت الحوثية الانقلابية واستكمال التحرير.

وأكدا محافظي مارب والجوف أن رجال الجيش والامن و أبناء مأرب الجوف سيظلون عند مستوى المسؤولية وثقة القيادة السياسية وأبناء الشعب اليمني، بتلبية متطلبات المواطنين والبناء والتنمية والوقوف بصلابة لردع مشروع الكهنوت الحوثي المدعوم من إيران.

مؤكدين التفافهم خلف القيادة الشرعية ممثله بفخامة رئيس الجمهورية.. مشيدين بالدعم والاهتمام والمتابعة التي يقدمها فخامة لمحافظتي مارب والجوف.


رئيس الجمهورية يعزي البرلماني صخر الوجيه بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يعزي رئيس جامعة عدن بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الروسي بالعيد الوطني لبلاده
رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع الميدانية في محافظة مارب
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة صالح النخعي
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني محمد بن محمد منصور
رئيس الجمهورية يهنئ ملك السويد بذكرى اليوم الوطني
رئيس الجمهورية يتسلم رسالة من اخيه امير دولة الكويت
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد الركن الصحفي مرشد ناصر العجي
رئيس الجمهورية يهنئ ملكة الدنمارك باليوم الوطني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا