نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفيين بوزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالين هاتفيين بكل من وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، للاطلاع على الأوضاع الميدانية والاطمئنان على أحوال المقاتلين الأبطال خلال أيام عيد الفطر المبارك.
الولايات المتحدة تعفي المحصنين من كورونا وضع الكمامات في الاماكن العامة
أعلنت السلطات الصحية في الولايات المتحدة، ان الأميركيين الذين تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لم يعودوا بحاجة إلى وضع كمامات في الأماكن المغلقة.
"روس نفط" تسجل أرباحاً صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار
سجلت شركة "روس نفط" أكبر شركة نفط روسية، أرباح صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار في الربع الأول من العام الجاري 2021م بعدما كانت قد سجلت خسارة في نفس الفترة من العام الماضي.
ريال مدريد يفوز على غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف
فاز ريال مدريد على مضيفه غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تشييع رسمي وشعبي مهيب بمأرب للشهيد مساعد قائد المنطقة العسكرية السابعة
[20/11/2020 03:05]
مأرب - سبأنت
شهدت محافظة مأرب ،اليوم، موكب جنائزي رسمي وشعبي مهيب لتشييع جثمان الشهيد مساعد قائد المنطقة العسكرية السابعة العميد ناجي بن ناجي عايض، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في جبهة نهم في الدفاع عن الوطن والثورة والنظام الجمهوري، ضد مليشيا الانقلاب الحوثية الارهابية المدعومة من ايران.

حيث جرت مراسم التشييع الرسمي لجثمان الشهيد الطاهر الذي حمل على اكف حرس الشرف وهو ملفوفا بالعلم الجمهوري، والسير به على وقع الموسيقى الجنائزية، ليوارى جثمانه الثرى في مقبرة الشهداء شرق عاصمة المحافظة مأرب، في موكب جنائزي تقدمه رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، ومحافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، ومحافظ محافظة صعدة اللواء هادي طرشان، ورئيس هيئة العمليات الحربية بوزارة الدفاع اللواء الركن ناصر الذيباني، ووكيل محافظة مأرب محمد المعوضي وعدد من القيادات العسكرية والمدنية ورفقاء السلاح للشهيد واصدقائه واهله ومحبيه.

وخلال مراسم التشييع ،اشاد الفريق الركن بن عزيز بمناقب وتضحيات الشهيد "عايض" وادواره الوطنية في مواجهة المشروع الكهنوتي السلالي لمليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران وما تميز به الشهيد من شجاعة وحسن قيادة وانضباط عسكري في معركة الدفاع عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية..ناقلا لاسرة الشهيد تعازي القيادة السياسية ووزير الدفاع.

واكد رئيس الاركان ، المضي قدماً على درب الشهداء الميامين حتى تحرير كامل تراب الوطن واستعادة كافة مؤسسات الدولة وبناء الدولة الاتحادية اليمنية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة وبدعم وإسناد من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.



مدير امن المهرة يتفقد الواحدت الأمنية بالمحافظة
العميد بن راسية: قوّاتنا باتت على مقربة من تحقيق النصر الكبير
وزير التخطيط : البنك الدولي يوافق على مشروعي الاستجابة للامن الغذاىي وتعزيز الصمود في اليمن
المفتش العام يتفقد أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة صرواح غرب مارب
مدفعية الجيش وطيران التحالف يكبّدان المليشيا خسائر كبيرة غرب مارب
نائب رئيس الجمهورية يهنئ نائب رئيس مجلس السيادة السوداني بمناسبة عيد الفطر المبارك
قائد محور تعز يزور جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره التركي بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس مجلس الشورى يهنئ نظرائه رؤساء مجالس الشورى والبرلمانات العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الارتيري بمناسبة حلول عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا