وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي ماريا إليزابيتا ألبرتا كاسيللاتي، وذلك لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وأهمية استئناف التعاون الثنائي.
الصحة العالمية: أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا و"دلتا" السائد فيها
قال مسؤول في منظمة الصحة العالمية" أن أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وأن المتحور "دلتا" أصبح المتحور السائد في أوروبا"
الأمم المتحدة تعلن انها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار لمساعدة 183 مليون شخص في العالم
أعلنت الأمم المتحدة، اليوم، أنها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار على الأقل في العام القادم 2022م لمساعدة 183 مليون شخص في العالم مع استمرار تفشي جائة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والنزاعات وتداعيات التغير المناخي.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب وزير التخطيط يهنئ برنامج الأغذية العالمي بحصده جائزة نوبل للسلام 2020م
[15/11/2020 01:58]

عدن - سبأنت :
هنأ نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة بحصده جائزة نوبل للسلام لعام 2020م، تقديرا لجهوده في مكافحة الجوع.

جاء ذلك خلال تنظيم وزارة التخطيط في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، فعالية احتفائية بمشاركة عدد من مدراء وممثلي المنظمات العاملة بالمجالات الإنسانية والإغاثية والتنموية بمناسبة حصد برنامج الأغذية العالمي الجائزة العالمية، حيث يقدم البرنامج المساعدات لنحو 97 مليون إنسان سنويا في 88 دولة حول العالم بينها اليمن.

وأشاد الدكتور باصهيب، بجهود برنامج الأغذية العالمي من خلال أنشطته وبرامجه التي ينفذها في مختلف مناطق ومحافظات الجمهورية لتقديم المساعدات اللازمة للمحتاجين بهدف التخفيف من حِدة الأزمة الإنسانية نتيجة الحرب في البلاد.

وأكد أهمية تعزيز علاقات التعاون والتنسيق المشترك بين الوزارة والبرنامج، وكذا استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتذليل أي صعوبات ومعوقات أمام تنفيذ البرنامج كافة مشاريعه بالشكل المطلوب.  

من جانبها عبرت مديرة مكتب برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة في عدن موتينتا تشيموكا، عن سعادتها بإقامة هذه الفعالية الاحتفائية والمشاركة فيها .. مثمنة الجهود والتسهيلات المقدمة من جانب وزارة التخطيط والتي ساهمت في إنجاح مشاريع البرنامج في اليمن .. مؤكدة مواصلة البرنامج أنشطته ومشاريعه لتقديم المساعدات اللازمة للمحتاجين.


وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
‏‏الارياني يلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الإسباني
اختتام فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية برئاسة اليمن
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الايطالي مجالات التعاون الثنائي بين البلدين
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وكيل وزارة الداخلية يؤكد على أهمية التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
وكيل وزارة الشباب والرياضة يشيد بجهود نجاح فعاليات ملتقى الشباب في عدن
وزير الأوقاف يدعو الى تلاحم الصف الوطني وتوعية الناس بخطر فكر المليشيا الحوثية
بن مبارك يستعرض مع رئيس مجلس النواب الإيطالي المستجدات على الساحة اليمنية
تنظيم ورشة عمل تحسيسية حول حقوق المتعايشن مع الإيدز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا