اليمن تشارك في أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة
شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، على رأس وفد بلادنا في اجتماعات الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري المنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة، بناء على طلب كل من جمهورية مصر العربية وجمهورية السودان، لبحث آخر التطورات الخاصة بملف "سد النهضة الاثيوبي".
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين برنامج الرعاية المجانية لامراض السكري بمستشفى كرى العام بمأرب
[14/11/2020 02:37]
مأرب - سبأنت
دشن وكيل محافظة مأرب للشؤون الادارية عبدالله الباكري، اليوم، ومعه مدير عام مستشفى كرى العام بمديرية الوادي الدكتور لؤي سليمان، برنامج الرعاية المجانية لامراض السكري ،بمناسبة اليوم العالمي للسكري والذي يصادف في الـ 14 من نوفمبر من كل عام.

واستمع الوكيل الباكري، الى شرح من مدير المستشفى ونائبه للشئون الفنية الدكتور محمد ناصر ، ان البرنامج يهدف الى رفع مستوى الوعي حول تأثير داء السكري ودعم المتضررين، الى جانب تعزيز دور الاسرة في ادارة المرض ورعايته والوقاية منه، فضلا عن تشجيع التشخيص المبكر واتباع نمد حياة صحي ومتوازن.

واوضحا ان البرنامج الذي ينظمه المستشفى بالتعاون مع مؤسسة السلام، ونورفارما والشركة الدوائية الحديثة ومؤسسة دوائك، يتضمن فتح عيادة متخصصة بامراض السكري لاجراء المعاينة والفحوصات وتقديم الادوية للمرضى مجانا خلال يومي السبت والاحد، الى جانب تنفيذ برنامج توعوي وتثقيفي واسع بمرض السكر وانواعه ، وابرز اعراضه، وكيفية تجنب الاصابة به، وطرق التعايش مع المرض للمصابين، واسباب الاصابة.

واشاد الوكيل الباكري بالجهود التي تبذل من قبل ادارة مستشفى كرى في الارتقاء بالوضع الصحي في المحافظة في جانبيه العلاجي والوقائي.. مشيرا الى اهمية اقامة مثل هذه الفعاليات التوعوية والخدمات المجانية للمصابين بهذه الامراض للتخفيف من الاعباء عليهم قليلا.. مثمنا الشركات الدوائية في القطاع الخاص في دعم انجاح هذه الفعالية..مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية لمثل هذه الانشطة والفعاليات التي تعود فوائدها على المجتمع.


لقاء في عدن يناقش إستعدادات إقامة بطولة التايكواندو لأندية أبطال المحافظات
اليمن تشارك في أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة
وزير الصحة يطلع على سير العملية التعليمية بمعهد العلوم الصحية في المهرة
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في جبهة الجدافر
بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي يناقش احتياجات مخيمات النازحين بمأرب
مجلس الوزراء يستعرض تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية في ضوء المستجدات الأخيرة
وزير الداخلية يلتقي قائد قوات التحالف العربي بمحافظة المهرة
منتخبنا الوطني يواجه فلسطين بغياب قراوي وبقشان
مناقشة تدخلات صندوق الأمم المتحدة للسكان ومفوضية اللاجئين ومنظمة أوكسفام في مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا