رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً استثنائياً ضم نائبه ورئيس الوزراء
عقد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اجتماعاً استثنائيًا ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للوقوف على مجمل الأوضاع والتطورات على الساحة الوطنية بجوانبها السياسية والاقتصادية والميدانية.
ملك الاردن يعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية
أعرب ملك المملكة الاردنية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني، عن تقديره للجهود التي تبذلها اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، ودعمه لأعمالها، لتحقيق الأهداف المنشودة التي تلبي تطلعات الأردنيين.
تراجع أسعار النفط بفعل مخاوف حيال الاقتصاد الصيني
تراجعت أسعار النفط، اليوم، وسط مخاوف حيال الاقتصاد الصيني بعد أن أظهر مسح أن نمو نشاط المصانع تراجع بشكل حاد، وسط تفاقم المخاوف بشأن زيادة إنتاج النفط من منتجي "أوبك+".
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يصل إلى البحرين لتقديم واجب العزاء في رحيل سمو الأمير خليفة بن سلمان
[14/11/2020 12:56]
المنامة - سبأنت :
وصل نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم السبت، إلى مملكة البحرين الشقيقة لتقديم واجب العزاء نيابة عن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وأبناء الشعب اليمني في وفاة فقيد الأمة رئيس مجلس الوزراء البحريني صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وكان في استقبال نائب رئيس الجمهورية والوفد المرافق له لدى وصولهم قاعدة الصخير الجوية بالمنامة، نائبي رئيس مجلس الوزراء البحريني سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة وسمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ووزير الخارجية الدكتور عبداللطيف الزياني ، وعدد من أصحاب السمو أفراد العائلة المالكة وأحفاد وأقارب الفقيد، وسفير بلادنا لدى مملكة البحرين علي الأحمدي.

وأعرب نائب الرئيس عن تعازي القيادة السياسية وأبناء الشعب اليمني جميعاً لقيادة البحرين بقيادة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ولشعب البحرين الشقيق في هذا المصاب الجلل الذي ترك في حياته بصمات طيبة ومآثر خالدة لوطنه وأمته..مستعرضاً مناقب الأمير الراحل وأدواره العروبية في مواجهة المخاطر المختلفة وفي مقدمتها مشروع تصدير الثورة الإيراني التخريبي، علاوة على مواقف الفقيد المنطلقة من توجه وسياسة جلالة ملك المملكة، تجاه الشعب اليمني الذي يتشارك مع الأشقاء في البحرين ذات المهددات والمخاطر.

وأكد نائب الرئيس بأن مصاب المملكة هو مصاب اليمن وأن العزاء في هذه الفاجعة هو أن قيادتي البلدين ماضية على الدرب في حماية المكتسبات وتعزيز أواصر المحبة وروابط الإخاء التي تجمع بلدينا وشعبينا الشقيقين منذ القدم.

من جانبهما رحب نائبي رئيس مجلس الوزراء وأفراد الأسرة المالكة بنائب رئيس الجمهورية والوفد المرافق له الذين وفدوا لتقديم واجب العزاء في فقيد المملكة والأمة..معبرين عن بالغ التقدير للقيادة السياسية اليمنية وأبناء الشعب اليمني لما لمسوه من مشاعر فياضة بالإخاء والوفاء تجاه مصاب المملكة، الذي يبادلهم الشعور ذاته ، وشعب البحرين وقيادته منطلقين من متانة العلاقات وروابط الأخوة العربية والإسلامية وواحدية المصير والهدف.

رافق نائب رئيس الجمهورية خلال الزيارة مستشارو رئيس الجمهورية صالح عبيد أحمد ورشاد العليمي وسلطان العتواني وياسين مكاوي ومحمد موسى العامري ووزير الخارجية محمد الحضرمي .


رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً استثنائياً ضم نائبه ورئيس الوزراء
‏الارياني: جرائم مليشيا الحوثي بحق البهائيين تجسد نهجها تجاه الأقليات والحريات الدينية
البركاني يضع حجر الأساس ويتفقد عدد من المشاريع ويترأس إجتماعاً للسلطة المحلية والمكونات السياسية بالمهرة
وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان العميد عبدالواحد الحداد والعميد عباد الحليسي
"مسام" ينتزع 1.240 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر يوليو المنصرم
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في الجوف
الباكري يطلع على سير العمل ونسبة الإنجاز في مشروع حديقة جرين لاند بمأرب
امين محلي شبوة يدشن الامتحانات النهائية بالمعهد التقني والصناعي بالمحافظة
بدء دورة تدريبية حول إعداد القيادات الشبابية بعدن
مقتل نازح بانفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي في حجة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا