نائب وزير الصناعة يبحث مع مدير منظمة (الويبو) تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين
بحث نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان، مع مدير عام منظمة (الويبو) الدولية دارين تانغ، تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين.
السعودية تعلن عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة (اوميكرون)
اعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم، عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة من فيروس كورونا "omicron" في المملكة، لمواطن قادم من إحدى دول شمال أفريقيا.
أسعار النفط ترتفع اكثر من 2 بالمائة قبيل اجتماع "اوبك"
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، معوضة بعض خسائر الجلسة السابقة، إذ يستعد كبار المنتجين لمناقشة كيفية التفاعل مع التهديد الذي يواجهه الطلب على الوقود بسبب المتحور "أوميكرون".
كأس العرب: تونس تفوز على موريتانيا بخماسية مقابل هدف
فاز المنتخب التونسي على نظيره الموريتاني بخمسة اهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
300 شاب وشابة يستفيدون من مشروع تمكين الشباب فنياً ومهنياً بعدن
[12/11/2020 12:29]
عدن - سبأنت
استفاد 300 شاب وشابة من مشروع تمكين الشباب فنياً ومهنياً، الذي نفذته مؤسسة التواصل لتنمية الانسانية بعدن بتمويل الجمعية الكويتية للإغاثة.

واستهدف المشروع الذي اختتمت فعالياته ،اليوم، اكساب المشاركين على مرحلتين برامج تدريبية في مجالات التمديد الكهربائي و التكييف والتبريد وصيانة الجوالات وبرمجة الكمبيوتر والتمديدات الصحية والسباكة اضافة الى مهارات الحياتية وريادة الاعمال.

واكد وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني موال الشعبي ووكيل محافظة عدن محمد المفلحي في كلمتهما، حرص قيادتي الوزارة والسلطة المحلية على تشجيع القطاع الخاص للمساهمة في تدريب الشباب وتأهيلهم بما يمكنهم من الانخراط بسوق العمل.. مؤكدين اهمية إشراك الشباب في التنمية، باعتبار الشباب هم حجر الأساس في بناء وتطور المجتمعات.

وثمنا الشعبي والمفلحي ،جهود دولة الكويت حكومةً وشعباً ودعمها الانساني في مختلف المجالات ومواقفهم المساندة الى جانب الشعب اليمني في مثل هذا الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

من جانبه تطرق نائب المدير العام لمؤسسة التواصل لتنمية الانسانية قطاع المشاريع الدكتور عماد عبدالرحيم،الى انشطة المشروع وبرامجه الهادفة إبراز وتنمية قدرة الشباب في تحسين سبل العيش من خلال تنفيذ مشاريع صغيرة مدرة للدخل للوصول إلى الاستقلال الاقتصادي في بيئة عمل مواتية ومشجعة.. مشيداً بالتعاون الكبير والمتميز بين كافة الشركاء لإنجاح المشروع.


الاتحاد البرلماني الدولي يختتم اجتماع الجمعية العامة في دورتها الـ143
رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بعدد من قادة المناطق العسكرية والجبهات
وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية
فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
شرطة المنشآت بمأرب تحتفل بتخرج دفعة "درع الجمهورية"
اليمن تشارك في اعمال الدورة الـ 19 لمنظمة الأمم للتنمية الصناعية (اليونيدو)
السفارة اليمنية في المغرب تحيي ذكرى عيد الاستقلال المجيد
اختتام برنامج "الحياة عمل 10" بوادي حضرموت
الأجهزة الأمنية تضبط متهمين في قضايا قتل في المهرة وشبوة
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الاممي المستجدات على الساحة اليمنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا