بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، في الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية المنعقد في العاصمة القطرية الدوحة.
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام دورة المعلقين الرياضيين وتكريم رواد الاعلام الرياضي بوادي حضرموت
[10/11/2020 10:20]
سيئون - سبأنت

اختتمت بمدينة سيئون محافظة حضرموت ،اليوم، الدورة التدريبية للمعلقين الرياضيين ، التي نظمها فرع اتحاد الاعلام الرياضي بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء وبالتنسيق مع الاتحاد اليمني العام للإعلام الرياضي .

وهدفت الدورة على مدى يومين ،اكساب 20 متدربا عدد من المفاهيم والمعلومات من خلال محاضرات نظرية وتطبيقية في مجال التعليق الرياضي وأساسياته والمهارات اللازمة للمعلق الرياضي للارتقاء بقدراته العملية.

وفي السياق ذاته كرّم فرع اتحاد الاعلام الرياضي (16) من رواد العمل الإعلامي الرياضي بوادي حضرموت برعاية وزير الشباب والرياضة ووكيل الوادي والصحراء وذلك نظير جهودهم المضنية وتقديراً لإسهاماتهم البارزة في المجال الإعلامي .

وفي الاحتفال الخاص بالفعاليتين أكد وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري ،على أهمية الدورة في تعزيز التنمية المعرفية بالمهارات المتعددة في المجال التعليقي لكافة المتدربين لتنمية قدراتهم والارتقاء بأدائهم نحو الأفضل ، مثمنا الجهود التي بذلها كوكبة من رواد العمل الإعلامي واسهامهم في توثيق وابراز نشاط وادي حضرموت رغم الصعوبات والتحديات التي واجهتهم في ذلك الزمن .

وأوضح رئيس فرع اتحاد الاعلام الرياضي بوادي حضرموت والصحراء علي باسعيدة ،بأن إقامة هذه الدورة يأتي في إطار نشاط الفرع وبالتنسيق مع الاتحاد اليمني العام لرفد قاعدة الإعلام الرياضي بالكوادر الشابة، وتفعيل دور الفرع منذ اعادة انتخابه في أبريل من العام الماضي 2019م من خلال تنفيذ العديد من برامج التدريب والتأهيل وتغطية الأنشطة الرياضية المختلفة .


بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي يناقش احتياجات مخيمات النازحين بمأرب
مجلس الوزراء يستعرض تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية في ضوء المستجدات الأخيرة
وزير الداخلية يلتقي قائد قوات التحالف العربي بمحافظة المهرة
منتخبنا الوطني يواجه فلسطين بغياب قراوي وبقشان
مناقشة تدخلات صندوق الأمم المتحدة للسكان ومفوضية اللاجئين ومنظمة أوكسفام في مأرب
حيدان يشيد بجهود مكافحة المخدرات ويوجه بترقية شهداء الواجب من منتسبي قوات أمن الدوريات بالمهرة
وزير المياه يفتتح الجلسة التشاورية مع اصحاب المصلحة لمشروع الخدمات الحضرية الطارئ في اليمن
السفيرة مجلي تبحث مع رئيس الاكاديمية البحرية البولندي التعاون الثنائي
البدء في تركيب مصنع الأكسجين بمديرية المنصورة بعدن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا