البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام دورة المعلقين الرياضيين وتكريم رواد الاعلام الرياضي بوادي حضرموت
[10/11/2020 10:20]
سيئون - سبأنت

اختتمت بمدينة سيئون محافظة حضرموت ،اليوم، الدورة التدريبية للمعلقين الرياضيين ، التي نظمها فرع اتحاد الاعلام الرياضي بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء وبالتنسيق مع الاتحاد اليمني العام للإعلام الرياضي .

وهدفت الدورة على مدى يومين ،اكساب 20 متدربا عدد من المفاهيم والمعلومات من خلال محاضرات نظرية وتطبيقية في مجال التعليق الرياضي وأساسياته والمهارات اللازمة للمعلق الرياضي للارتقاء بقدراته العملية.

وفي السياق ذاته كرّم فرع اتحاد الاعلام الرياضي (16) من رواد العمل الإعلامي الرياضي بوادي حضرموت برعاية وزير الشباب والرياضة ووكيل الوادي والصحراء وذلك نظير جهودهم المضنية وتقديراً لإسهاماتهم البارزة في المجال الإعلامي .

وفي الاحتفال الخاص بالفعاليتين أكد وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري ،على أهمية الدورة في تعزيز التنمية المعرفية بالمهارات المتعددة في المجال التعليقي لكافة المتدربين لتنمية قدراتهم والارتقاء بأدائهم نحو الأفضل ، مثمنا الجهود التي بذلها كوكبة من رواد العمل الإعلامي واسهامهم في توثيق وابراز نشاط وادي حضرموت رغم الصعوبات والتحديات التي واجهتهم في ذلك الزمن .

وأوضح رئيس فرع اتحاد الاعلام الرياضي بوادي حضرموت والصحراء علي باسعيدة ،بأن إقامة هذه الدورة يأتي في إطار نشاط الفرع وبالتنسيق مع الاتحاد اليمني العام لرفد قاعدة الإعلام الرياضي بالكوادر الشابة، وتفعيل دور الفرع منذ اعادة انتخابه في أبريل من العام الماضي 2019م من خلال تنفيذ العديد من برامج التدريب والتأهيل وتغطية الأنشطة الرياضية المختلفة .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا