الحكومة اليمنية تحمل ميليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة عن عرقلة وإفشال جهود تحقيق السلام وإيقاف الحرب
حملت الحكومة اليمنية، ميليشيا الحوثي الإنقلابية، المسؤولية الكاملة عن عرقلة وإفشال تلك الجهود والاستمرار في حربها العبثية..مؤكدة في الوقت نفسه أن يدها ستضل ممدودة للسلام لأنها تؤمن بأن الشعب اليمني العظيم يستحق العيش في أمن وسلام وازدهار.
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنظيم ورشة عمل بتعز لتحديد الإحتياجات المستدامة والطارئة لقطاع التعليم
[08/11/2020 01:13]
تعز - سبأنت
نظم مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة تعز ،اليوم ،بالتنسيق مع قطاع التعليم العام والفني والمهني وكليات المجتمع ،ورشة عمل لتحديد الإحتياجات المستدامة والطارئة لقطاع التعليم للعام 2021م.

واشار وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي في الورشة ، الى الإستهداف الممنهج للمليشيات الانقلابية لقطاع التعليم في المحافظة منذ اعلانها الحرب..موضحاً ان المليشيات استهدفت المدارس والجامعات بدرجة اساسية وادت الى نزوح الكادر التعليمي وافراغ المؤسسات التعليمية وتعطيلها الأمر الذي يستدعي حصر المنشآت التعليمية المدمرة واعداد الدراسات الخاصة بالترميم و الإنشاء وبما تستوعب الملتحقين الجدد.

وشدد الوكيل المخلافي ،على ضرورة ايلاء التدريب والتأهيل اولوية خاصة..داعيا الى التوسع في كليات المجتمع وإنشاء مصفوفة شاملة للإحتياجات من حيث الكادر والتجهيزات وبما يواكب التطورات المتسارعة في العملية التعليمية.

كما القيت في الورشة كلمات من قبل مدير عام مكتب التخطيط نبيل جامل ومدير عام التعليم الفني قائد الصلوي ومدير التربية والتعليم عبد الواسع شداد ،والتي شددت على ضرورة إعداد خطط متكاملة للإحتياجات الطارئة والمستدامة بحسب الإمكانيات المتاحة والتخاطب مع المانحين عبر مكتب التخطيط و استغلال الدعم الإستغلال الأمثل بعيدا عن العشوائية او الإرتجالية.


الحكومة اليمنية تحمل ميليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة عن عرقلة وإفشال جهود تحقيق السلام وإيقاف الحرب
لقاء في عدن يناقش إستعدادات إقامة بطولة التايكواندو لأندية أبطال المحافظات
اليمن تشارك في أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة
وزير الصحة يطلع على سير العملية التعليمية بمعهد العلوم الصحية في المهرة
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في جبهة الجدافر
بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي يناقش احتياجات مخيمات النازحين بمأرب
مجلس الوزراء يستعرض تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية في ضوء المستجدات الأخيرة
وزير الداخلية يلتقي قائد قوات التحالف العربي بمحافظة المهرة
منتخبنا الوطني يواجه فلسطين بغياب قراوي وبقشان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا