نائب رئيس الجمهورية يحضر افتتاح بطولة كأس العرب 2021 في الدوحة
حضر نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة القطرية الدوحة، حفل افتتاح بطولة كأس العرب لكرة القدم في نسختها العاشرة.
السعودية تعلن عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة (اوميكرون)
اعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم، عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة من فيروس كورونا "omicron" في المملكة، لمواطن قادم من إحدى دول شمال أفريقيا.
أسعار النفط ترتفع اكثر من 2 بالمائة قبيل اجتماع "اوبك"
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، معوضة بعض خسائر الجلسة السابقة، إذ يستعد كبار المنتجين لمناقشة كيفية التفاعل مع التهديد الذي يواجهه الطلب على الوقود بسبب المتحور "أوميكرون".
كأس العرب: تونس تفوز على موريتانيا بخماسية مقابل هدف
فاز المنتخب التونسي على نظيره الموريتاني بخمسة اهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يهنئ نائبة الرئيس الأمريكي بالفوز في الانتخابات الرئاسية
[08/11/2020 10:57]
عدن - سبأنت
بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم، برقية تهنئة إلى نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، بمناسبة الفوز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وقال نائب رئيس الجمهورية في برقية التهنئة "نعبر لكم عن تهانينا بثقة الشعب الأمريكي في الانتخابات التي تابع أحداثها ومجرياتها الملايين، لمكانة الولايات المتحدة في صناعة التحولات السياسية على مستوى العالم ودورها البارز في تحقيق السلام والاستقرار والتعاون الدولي".

وأشار نائب الرئيس في البرقية، إلى تطلع القيادة السياسية في اليمن بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالعمل لخدمة السلام والاستقرار، في المنطقة، وتحديداً في اليمن الذي يعاني من انقلاب المليشيا الإرهابية الحوثية المدعومة من إيران والتي انقلبت على إرادة الشعب والتجربة الديمقراطية والمرجعيات الوطنية والدولية المتمثّلة في المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216 والقرارات ذات الصلة وخلفت بانقلابها الدمار والخراب والمآسي .

وعبر نائب الرئيس عن أمله في الرئاسة الجديدة للولايات المتحدة بقيادة بايدن، في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وتطوير التعاون في مختلف المجالات لا سيما في المجال الأمني ومحاربة الإرهاب وإيقاف العبث الإيراني وعبث حزب الله في اليمن، والعمل من أجل تحقيق السلام والاستقرار في بلادنا والمنطقة.


الاتحاد البرلماني الدولي يختتم اجتماع الجمعية العامة في دورتها الـ143
رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بعدد من قادة المناطق العسكرية والجبهات
وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية
فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
شرطة المنشآت بمأرب تحتفل بتخرج دفعة "درع الجمهورية"
اليمن تشارك في اعمال الدورة الـ 19 لمنظمة الأمم للتنمية الصناعية (اليونيدو)
السفارة اليمنية في المغرب تحيي ذكرى عيد الاستقلال المجيد
اختتام برنامج "الحياة عمل 10" بوادي حضرموت
الأجهزة الأمنية تضبط متهمين في قضايا قتل في المهرة وشبوة
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الاممي المستجدات على الساحة اليمنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا