نائب وزير الصناعة يبحث مع مدير منظمة (الويبو) تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين
بحث نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان، مع مدير عام منظمة (الويبو) الدولية دارين تانغ، تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين.
السعودية تعلن عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة (اوميكرون)
اعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم، عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة من فيروس كورونا "omicron" في المملكة، لمواطن قادم من إحدى دول شمال أفريقيا.
أسعار النفط ترتفع اكثر من 2 بالمائة قبيل اجتماع "اوبك"
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، معوضة بعض خسائر الجلسة السابقة، إذ يستعد كبار المنتجين لمناقشة كيفية التفاعل مع التهديد الذي يواجهه الطلب على الوقود بسبب المتحور "أوميكرون".
كأس العرب: تونس تفوز على موريتانيا بخماسية مقابل هدف
فاز المنتخب التونسي على نظيره الموريتاني بخمسة اهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
باصهيب يناقش مع قيادة موانئ خليج عدن دعمها بمعدات جديدة ويلتقي فريق اليونبس
[04/11/2020 02:16]
عدن - سبأنت :
ناقش نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، خلال لقائه في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مع رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ خليج عدن الدكتور محمد امزربه ونائبه المهندس عبدالرب الخلاقي، الترتيبات الخاصة باستقبال المعدات المقرر تقديمها من برنامج الأغذية العالمي لميناء عدن.

وتطرق اللقاء إلى احتياجات الميناء في جوانب الأمن والسلامة وتعزيز مستوى أنشطة الميناء ضمن برامج ومشاريع المنظمات الدولية، إضافة إلى تناول مجالات التعاون بين الجانبين اليمني والمانحين والداعمين من الأشقاء والأصدقاء ودعمهم لميناء عدن الحيوي والإستراتيجي من أجل مواصلة النهوض المستمر في معدلات نشاط الميناء ومواصلة تحقيقه النجاحات والإنجازات والمساهمة في تحسين الاقتصاد الوطني.  
كما بحث نائب وزير التخطيط، مع فريق من منظمة الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) برئاسة الدكتور خلدون سالم صالح، مستوى تنفيذ مشاريع المنظمة بمجالات مختلفة في عدد من محافظات الجمهورية.

وأشاد الدكتور باصهيب، بجهود اليونبس من خلال الحرص على تنفيذ مشاريع حقيقية ومستدامة في عدد من المجالات وتخدم مختلف شرائح وفئات المجتمع .. مؤكدا حرص الوزارة على تقديم المزيد من التسهيلات للمنظمة من أجل مواصلة مشاريعها الخدمية والتنموية.  

حضر اللقاء وكيل وزارة التخطيط لقطاع المشاريع المهندسة وزيرة الشرماني وعدد من المعنيين في الوزارة والمنظمة.

كما عقد الدكتور نزار باصهيب، أربعة لقاءات منفصلة مع المدير الإقليمي لمنظمة الأمين محمد ديب درباع بحضور مسؤول التواصل بالمنظمة هشام دماج، والمدير الإقليمي لمنظمة أرضية مشتركة منظور أحمد، ومدير منظمة رعاية الأطفال في اليمن اكسافير جوبرت، بحضور مدير مكتب المنظمة في عدن موزس كاساجا ومنسق المنظمة عمار فارس وممثل منظمة الإغاثة الدولية في اليمن عبدالرحمن علي، بحضور مدير المنظمة في المحافظات الجنوبية شهباز علي، تنفيذ المنظمات لمشاريعها المختلفة في المجالات الخدمية والتنموية والإنسانية والإغاثية في عدد من المحافظات.


الاتحاد البرلماني الدولي يختتم اجتماع الجمعية العامة في دورتها الـ143
رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بعدد من قادة المناطق العسكرية والجبهات
وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية
فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
شرطة المنشآت بمأرب تحتفل بتخرج دفعة "درع الجمهورية"
اليمن تشارك في اعمال الدورة الـ 19 لمنظمة الأمم للتنمية الصناعية (اليونيدو)
السفارة اليمنية في المغرب تحيي ذكرى عيد الاستقلال المجيد
اختتام برنامج "الحياة عمل 10" بوادي حضرموت
الأجهزة الأمنية تضبط متهمين في قضايا قتل في المهرة وشبوة
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الاممي المستجدات على الساحة اليمنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا