رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً استثنائياً ضم نائبه ورئيس الوزراء
عقد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اجتماعاً استثنائيًا ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للوقوف على مجمل الأوضاع والتطورات على الساحة الوطنية بجوانبها السياسية والاقتصادية والميدانية.
ملك الاردن يعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية
أعرب ملك المملكة الاردنية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني، عن تقديره للجهود التي تبذلها اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، ودعمه لأعمالها، لتحقيق الأهداف المنشودة التي تلبي تطلعات الأردنيين.
تراجع أسعار النفط بفعل مخاوف حيال الاقتصاد الصيني
تراجعت أسعار النفط، اليوم، وسط مخاوف حيال الاقتصاد الصيني بعد أن أظهر مسح أن نمو نشاط المصانع تراجع بشكل حاد، وسط تفاقم المخاوف بشأن زيادة إنتاج النفط من منتجي "أوبك+".
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ شبوة يدشن أولى مراحل سفلتة طريق عتق - الروضة بتكلفة 3 مليون و 550 ألف دولار
[04/11/2020 01:59]

شبوة - سبأنت :
دشن محافظ شبوة محمد بن عديو، اليوم، المرحلة الأولى من مشروع سفلتة الطريق الرابط بين مدينة عتق ومديرية الروضة، بطول 20 كيلو مترا، تنفذها مؤسسة الانجاز، بتكلفة ثلاثة مليون وخمسمائة وخمسين ألف دولار.

واطلع المحافظ بن عديو، ومعه مدير عام مكتب الأشغال والطرق في شبوة المهندس حسن البرمة ونائبه المهندس حسين صائل، على سير العمل في المشروع، واستمعوا إلى شرح من مدير الوحدة الإشرافية لمشاريع الطرق المهندس محمد بادخن، حول سير العمل ومراحل المشروع .. وأكد محافظ شبوة، أهمية المشروع في تسهيل تنقل غالبية سكان القرى العليا بمديرية الروضة إلى مدينة عتق.

وعلى صعيد متصل، اطلع محافظ شبوة، على سير العمل بالمرحلة الأولى من مشروع أكبر حديقة عامة في مدينة عتق، مؤكدا على ضرورة استكمالها بأسرع وقت وإتاحة الفرصة للمواطنين لقضاء أوقات ممتعة في رحابها .. منوها بأهمية المخطط الهيكلي للحديقة الذي سيمتد بطول اثنين كيلو متر ويشمل مساحات خضراء وألعاب كهربائية متطورة واستراحات للعائلات وتشكيلات متنوعة من الأشجار الجميلة.

كما اطلع المحافظ محمد بن عديو، على مستوى إنجاز أعمال تأهيل مبنى الجهاز المركزي للإحصاء، بتمويل من السلطة المحلية في شبوة، بتكلفة ثلاثة وعشرين مليون ريال.

ووجه بن عديو، بالشروع في عملية التجهيزات الفنية والمكتبية وتأثيث المبنى بمبلغ خمسة وعشرين مليون ريال، بتمويل محلي .. منوها بدور النظام الإحصائي في خطط التنمية الإدارية والمحلية في شبوة.

رافقه مدير الدائرة الهندسية بمكتب محافظ شبوة المهندس معاذ الجبل.


رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً استثنائياً ضم نائبه ورئيس الوزراء
‏الارياني: جرائم مليشيا الحوثي بحق البهائيين تجسد نهجها تجاه الأقليات والحريات الدينية
البركاني يضع حجر الأساس ويتفقد عدد من المشاريع ويترأس إجتماعاً للسلطة المحلية والمكونات السياسية بالمهرة
وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان العميد عبدالواحد الحداد والعميد عباد الحليسي
"مسام" ينتزع 1.240 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر يوليو المنصرم
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في الجوف
الباكري يطلع على سير العمل ونسبة الإنجاز في مشروع حديقة جرين لاند بمأرب
امين محلي شبوة يدشن الامتحانات النهائية بالمعهد التقني والصناعي بالمحافظة
بدء دورة تدريبية حول إعداد القيادات الشبابية بعدن
مقتل نازح بانفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي في حجة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا