وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي ماريا إليزابيتا ألبرتا كاسيللاتي، وذلك لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وأهمية استئناف التعاون الثنائي.
الصحة العالمية: أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا و"دلتا" السائد فيها
قال مسؤول في منظمة الصحة العالمية" أن أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وأن المتحور "دلتا" أصبح المتحور السائد في أوروبا"
الأمم المتحدة تعلن انها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار لمساعدة 183 مليون شخص في العالم
أعلنت الأمم المتحدة، اليوم، أنها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار على الأقل في العام القادم 2022م لمساعدة 183 مليون شخص في العالم مع استمرار تفشي جائة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والنزاعات وتداعيات التغير المناخي.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام مشروع تأهيل 300 سجين وسجينة من نزلاء اصلاحية السجن المركزي بالمكلا
[04/11/2020 01:24]
المكلا - سبأنت

اختمت بمدينة المكلا محافظة حضرموت، اليوم، فعاليات مشروع تعزيز الأمن والحماية على المستوى المحلي في اليمن الذي نفذته مؤسسة السجين الوطنية بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية وبتمويل من برنامج الأمم المتحدة الانمائي UNDP.

وهدف المشروع الذي استمر قرابة عشرة اشهر ،تدريب وتأهيل 300 سجين وسجينة من نزلاء اصلاحية السجن المركزي بالمكلا واكسابهم الحرف والمهارات المختلفة والتي تساعدهم في اعالة اسرهم وتكوين دخل مستقل لهم بعد خروجهم من السجن في إيجاد فرص عمل وكسب العيش .

وشمل المشروع 24 دورة للنساء والرجال في مجالات محو الامية والطبخ وصناعة العطور وتعليم الكوافير والحرف اليدوية والمكياج والكهرباء المنزلية وصيانة الأجهزة الكهربائية والطاقة الشمسية والحاسوب وكهرباء السيارات وغيرها من المجالات

وفي الاختتام أكد مدير امن ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد العامري ،اهمية رعاية النزلاء و النزيلات وتأهيلهم في مختلف المجالات..مشيدا بإدارة الإصلاحية والجهات المنفذة والداعمة على اقامة مثل هذه البرامج في تدريب السجناء والسجينات ما يسهم في تطوير قدراتهم المهنية في تنظيم وإقامة الدورات التي تعود فائدتها على النزلاء كافة.

من جانبه اوضح رئيس مؤسسة السجين الوطنية العميد الدكتور الضالعي ان المؤسسة تسعى لتنفيذ دورات تاهيلية في المرحلة القادمة في مختلف المجالات لدعم السجناء وإدماجهم في المجتمع .


وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
‏‏الارياني يلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الإسباني
اختتام فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية برئاسة اليمن
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الايطالي مجالات التعاون الثنائي بين البلدين
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وكيل وزارة الداخلية يؤكد على أهمية التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
وكيل وزارة الشباب والرياضة يشيد بجهود نجاح فعاليات ملتقى الشباب في عدن
وزير الأوقاف يدعو الى تلاحم الصف الوطني وتوعية الناس بخطر فكر المليشيا الحوثية
بن مبارك يستعرض مع رئيس مجلس النواب الإيطالي المستجدات على الساحة اليمنية
تنظيم ورشة عمل تحسيسية حول حقوق المتعايشن مع الإيدز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا