بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، في الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية المنعقد في العاصمة القطرية الدوحة.
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ المهرة يتفقد أوضاع الخدمات في مديرية حات
[03/11/2020 03:12]

المهرة - سبأنت :
ناقش المكتب التنفيذي والمجلس المحلي بمديرية حات بمحافظة المهرة، برئاسة المحافظ محمد علي ياسر، اليوم، أوضاع المديرية واحتياجاتها من المشاريع الخدمية وإجراءات تعزيز الجانب الأمني.

واكد المحافظ حرص السلطة المحلية على تلبية احتياجات المديرية وفق الإمكانيات المتاحة، مستعرضا المشاريع التي يجري العمل على تنفيذها بالمحافظة والإجراءات الخاصة بتحسين الخدمات.

الى ذلك تفقد المحافظ الأوضاع والاحتياجات الخدمية لمنطقة الدرو" بمديرية حات، مستمعا من وجهاء وأعيان المنطقة، إلى التحديات والصعوبات التي تعترض الخدمات، واطلع على سير العمل في مشروع المياه، وحاجته إلى شبكة تمديدات إلى منازل المواطنين، موجها الوكيل الفني المهندس سالم العبودي، بدراسة مشروع الشبكة.

وكان المحافظ تفقد سير العلمية التعليمية في مدرسة الصمود وزويد المركز الصحي ببعض الأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية، مؤكدا سعى السلطة المحلية لتطوير القطاع التعليمي والصحي وبما يساهم في توفير الاحتياجات الأساسية للمنطقة.

الى ذلك أشاد محافظ المهرة، بدور أبناء مديرية حات، في مساندة جهود السلطة المحلية لتحسين الخدمات والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وأشار إلى أن الأمن يمثل أولوية للسلطة المحلية، خصوصا مع الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد جراء الحرب، لافتا إلى أن التنمية وتحسين الخدمات يأتي تباعا في ظل تعزيز أمن المحافظة.

ودعا المحافظ إلى التكاتف والتلاحم وتوحيد الجهود، موكدا أن السلطة المحلية ستعمل بجدية لمعالجة الصعوبات والتحديات .


بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي يناقش احتياجات مخيمات النازحين بمأرب
مجلس الوزراء يستعرض تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية في ضوء المستجدات الأخيرة
وزير الداخلية يلتقي قائد قوات التحالف العربي بمحافظة المهرة
منتخبنا الوطني يواجه فلسطين بغياب قراوي وبقشان
مناقشة تدخلات صندوق الأمم المتحدة للسكان ومفوضية اللاجئين ومنظمة أوكسفام في مأرب
حيدان يشيد بجهود مكافحة المخدرات ويوجه بترقية شهداء الواجب من منتسبي قوات أمن الدوريات بالمهرة
وزير المياه يفتتح الجلسة التشاورية مع اصحاب المصلحة لمشروع الخدمات الحضرية الطارئ في اليمن
السفيرة مجلي تبحث مع رئيس الاكاديمية البحرية البولندي التعاون الثنائي
البدء في تركيب مصنع الأكسجين بمديرية المنصورة بعدن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا