وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي ماريا إليزابيتا ألبرتا كاسيللاتي، وذلك لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وأهمية استئناف التعاون الثنائي.
الصحة العالمية: أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا و"دلتا" السائد فيها
قال مسؤول في منظمة الصحة العالمية" أن أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وأن المتحور "دلتا" أصبح المتحور السائد في أوروبا"
الأمم المتحدة تعلن انها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار لمساعدة 183 مليون شخص في العالم
أعلنت الأمم المتحدة، اليوم، أنها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار على الأقل في العام القادم 2022م لمساعدة 183 مليون شخص في العالم مع استمرار تفشي جائة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والنزاعات وتداعيات التغير المناخي.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي عدن يناقش نشاط المؤسسات والمرافق الخدمية ويتخذ قرارات بشأن ضبط الأسعار
[03/11/2020 01:09]

عدن - سبأنت :

ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة عدن في إجتماعه الدوري اليوم الثلاثاء، برئاسة، محافظ المحافظة، أحمد لملس، عدد من التقارير الخاصة بنشاط عدد من المؤسسات والمرافق الخدمية .

وتطرقت التقارير التي قدمتها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، ومكتب الأشغال العامة والطرق، شركة النفط اليمنية فرع عدن، ومكتب التربية والتعليم، أبرز أنشطة تلك المرافق والمشكلات والصعوبات التي تواجه عملها .

وفي الإجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي، بدر معاون ووكلاء المحافظة ومدراء عموم المديريات، وجه المحافظ شركة النفط بسرعة توفير المشتقات النفطية للسوق المحلية لتلافي حدوث أي أزمة في السوق .. مشدداً على ضرورة تكاتف جهود الجميع لإعادة شركتي مصافي عدن والنفط إلى وضعهما الطبيعي وممارسة نشاطهما المعتاد.

وأقر الإجتماع تكليف مكتبي الصناعة والتجارة والزراعة والري، بالتنسيق فيما بينهما لضبط أسعار اللحوم المتنوعة ووضع سعر موحد لكل نوع، بما يضمن الفائدة المعقولة للتاجر وبما يحفظ للمستهلك قدرة الشراء بالأسعار الطبيعية بعيدا عن التلاعب والتفاوت والمغالاة في أسعارها .

وشدد على ضرورة تعميم التسعيرة المحددة لجميع محلات بيع اللحوم وإلزام مُلاكها بإشهار قائمة في واجهة المحل تحدد أنواع اللحوم وأسعارها للمستهلك على، أن يتم اتمام هذا التكليف في غضون مدة أقصاها شهر واحد من تاريخ اليوم، مع رفع تقارير دورية عن مستوى العمل والمتابعة.

كما أقر الاجتماع تكليف مكاتب الصناعة والتجارة والزراعة والراي وهيئة المصائد السمكية بالتنسيق فيما بينها بصورة دائمة، والعمل على إعداد خطة عمل مشتركة وفريق مشترك للوقوف أمام ضبط أسعار الخضار والأسماك في الأسواق بحيث يتم تقدير الأسعار بموجب أسعار البيع والشراء للأسواق المركزية ويتم تحديدها والإعلان عنها بصورة يومية في وسائل الإعلام المختلفة وإجراء متابعة دورية لمحلات البيع وفتح خط ساخن للمواطنين لاستقبال بلاغاتهم عن المخالفات والرفع بالمخالفين لاتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة.

وكلف الاجتماع مكتب الثقافة باعداد تصور لإقامة برنامج فعاليات بمناسبة العيد الوطني 30 نوفمبر في مدة أقصاها أسبوع واحد على أن يتم الرفع بالتصور للوكيل الأول محمد نصر شاذلي للإشراف والمتابعة والرفع بما يلزم لاتخاذ ما يلزم بشأنه.


وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
‏‏الارياني يلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الإسباني
اختتام فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية برئاسة اليمن
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الايطالي مجالات التعاون الثنائي بين البلدين
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وكيل وزارة الداخلية يؤكد على أهمية التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
وكيل وزارة الشباب والرياضة يشيد بجهود نجاح فعاليات ملتقى الشباب في عدن
وزير الأوقاف يدعو الى تلاحم الصف الوطني وتوعية الناس بخطر فكر المليشيا الحوثية
بن مبارك يستعرض مع رئيس مجلس النواب الإيطالي المستجدات على الساحة اليمنية
تنظيم ورشة عمل تحسيسية حول حقوق المتعايشن مع الإيدز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا