اليمن تشارك في أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة
شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، على رأس وفد بلادنا في اجتماعات الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري المنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة، بناء على طلب كل من جمهورية مصر العربية وجمهورية السودان، لبحث آخر التطورات الخاصة بملف "سد النهضة الاثيوبي".
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مفتاح والصيعري يدشنان توزيع 12 الف حقيبة شتوية للنازحين بمأرب
[02/11/2020 02:16]
مأرب - سبأنت
دشن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ،اليوم ،ومعه مدير مكتب مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية بالمحافظة عبدالرحمن الصيعري، مشروع توزيع الحقيبة الشتوية للنازحين والاسر المتضررة والتي تستهدف 12 الف اسرة.

وخلال التدشين ،اشاد الوكيل مفتاح بالتدخلات الانسانية لمركز الملك سلمان في المحافظة وفي مختلف الجوانب.. مشيرا الى اهمية هذه الحقائب الشتوية البالغ عددها 12 الف حقيبة والتي ستعمل على تخفيف معاناة الاسر المستفيدة من النازحين من مختلف المحافظات، مع بداية دخول فصل الشتاء.

من جانبه اشار مدير مكتب مركز الملك سلمان الصيعري، الى ان الحقيبة الشتوية هذه تأتي في اطار الحملة الانسانية التي يقدمها المركز لمساعدة اليمنيين في مختلف الجوانب الانسانية في هذه الظروف الانسانية التي يمر بها اليمن والشعب اليمني.

الى ذلك اوضح مدير عام شبكة النماء اليمنية للمنظمات الاهلية عبدالوهاب نصر الشريك المنفذ لمركز الملك سلمان، ان كل حقيبة شتوية تشمل اربع بطانيات شتوية كبيرة وصغيرة، واربعة جاكتات كبيرة وصغيرة، الى جانب اربعة بلوفر كبير وصغير.


لقاء في عدن يناقش إستعدادات إقامة بطولة التايكواندو لأندية أبطال المحافظات
اليمن تشارك في أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة
وزير الصحة يطلع على سير العملية التعليمية بمعهد العلوم الصحية في المهرة
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في جبهة الجدافر
بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي يناقش احتياجات مخيمات النازحين بمأرب
مجلس الوزراء يستعرض تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية في ضوء المستجدات الأخيرة
وزير الداخلية يلتقي قائد قوات التحالف العربي بمحافظة المهرة
منتخبنا الوطني يواجه فلسطين بغياب قراوي وبقشان
مناقشة تدخلات صندوق الأمم المتحدة للسكان ومفوضية اللاجئين ومنظمة أوكسفام في مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا