بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، في الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية المنعقد في العاصمة القطرية الدوحة.
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي شبوة يناقش مستوى تحصيل الموارد المالية في المحافظة
[02/11/2020 01:30]

شبوة - سبأنت :
ناقش المكتب تنفيذي لمحافظة شبوة في اجتماعه اليوم برئاسة الامين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله تقرير حول مستوى تحصيل الموارد المالية بالمحافظة خلال الفترة المنصرمة من العام الجاري،

وأوضح التقرير أن الإيرادات المحلية خلال الفترة تجاوزت سبعة وستين مليونا وثمانمائة واثنا عشر الفا واربعمائة ريال، فيما بلغت الايرادات المشتركة مائة وواحد مليونا وستمائة واثنين وثلاثين الفا واربعمائة وتسعة وثلاثين ريال، أما الإيرادات المركزية فقد تجاوزت المليار، وثمانمائة وستة واربعين مليونا و مائتين وثلاثة وتسعين الفا.

وبهذا الشأن، اكد الإجتماع على ضرورة اجراء عملية تقييم شاملة لمستوى تحصيل الموارد المالية بنهاية العام الجاري والافادة بنتائجها .

كما أستعرض الإجتماع تقريراً عن انشطة ادارة السير بالمحافظة لنفس الفترة، والإيرادات المالية التي بلغت 22 مليوناً و772 الف ريال .

واشاد الإجتماع بمستوى الخدمات المرورية التي تقدمها ادارة شرطة السير لمالكي المركبات و المواطنين بالمحافظة ، مثنيا على جهود رجال المرور ودورهم في تنظيم حركة السير في مدينة عتق والتي تشهد ازدحاما كبيرا بالمركبات .

كما أشاد الإجتماع بدعم شركة اوه ام في النفطية لبرامج التنمية المحلية في المديريات الشرقية استعدادها لتزويد مديريات عرماء وجردان والطلح ودهر بالتيار الكهربائي من موقعها في القطاع اس اثنين وتخصيصها اربعين منحة دراسية سنويا لابناء المحافظة للدراسة في مجالي الطب والهندسة .. مؤكدا على ضرورة مراعاة الشركة للاتفاقات معها بشان تشغيل العمالة المحلية ،والجلوس مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل لحل اشكالية الاستحقاقات المالية  للعاملين في احدى شركات المقاولات الداخلية المتعاقدة معها .

حضر الإجتماع، وكيلا المحافظة المساعدان، سالم الاحمدي وفهد الطوسلي .


بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي يناقش احتياجات مخيمات النازحين بمأرب
مجلس الوزراء يستعرض تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية في ضوء المستجدات الأخيرة
وزير الداخلية يلتقي قائد قوات التحالف العربي بمحافظة المهرة
منتخبنا الوطني يواجه فلسطين بغياب قراوي وبقشان
مناقشة تدخلات صندوق الأمم المتحدة للسكان ومفوضية اللاجئين ومنظمة أوكسفام في مأرب
حيدان يشيد بجهود مكافحة المخدرات ويوجه بترقية شهداء الواجب من منتسبي قوات أمن الدوريات بالمهرة
وزير المياه يفتتح الجلسة التشاورية مع اصحاب المصلحة لمشروع الخدمات الحضرية الطارئ في اليمن
السفيرة مجلي تبحث مع رئيس الاكاديمية البحرية البولندي التعاون الثنائي
البدء في تركيب مصنع الأكسجين بمديرية المنصورة بعدن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا