رئيس الأركان يتفقد أبطال الجيش والمقاومة في جبهات المنطقة العسكرية السابعة
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية بجبهات وميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران في المنطقة العسكرية السابعة.
وزير الخارجية الامريكي يدعو دول العالم لاتخاذ اجراءات ضد حزب الله
دعا وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الحكومات في جميع أنحاء العالم إلى اتخاذ إجراءات ‏ضد حزب الله الإرهابي، مشيداً بالإجراءات المتخذة في هذا الصدد من قبل الدول في أوروبا وأمريكا ‏الجنوبية والوسطى في السنوات الأخيرة.‏
وكالة الطاقة الدولية تتوقع تعافي الطلب بوتيرة تفوق نمو المعروض
قالت وكالة الطاقة الدولية "إن الطلب على النفط سيتجاوز إنتاج كبار المنتجين بفضل التقدم على صعيد التطعيم بلقاحات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) عالمياً".
نيمار يمدد عقده مع باريس سان جرمان حتى عام 2025
مدد النجم البرازيلي نيمار (29 عاما) عقده مع ناديه باريس سان جرمان لثلاث سنوات إضافية حتى عام 2025، كما أعلن نادي العاصمة الفرنسية رسميا .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يلتقي قيادة مجلس النواب
[01/11/2020 12:56]

الرياض ـ سبأنت

أكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على اهمية توحيد الصف الوطني والحفاظ على الثوابت الوطنية والانتصار للوطن في مواجهة مشروع التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الايرانية التي تواصل سفك الدماء وتدمير النسيج المجتمعي اليمني خدمة لأوهام الخرافة وتحقيق مشروع إيران في اليمن والمنطقة.

جاء ذلك خلال لقاء فخامته صباح اليوم وبحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح برئيس مجلس النواب سلطان البركاني ونائبيه محمد الشدادي ومحسن باصره.

وفي اللقاء استعرض فخامة الرئيس جملة من التطورات على الساحة الوطنية بجوانبها المختلفة ومنها ما يتصل بخطوات تسريع اتفاق الرياض لما من شأنه توحيد الجهود لمواجهة مشروع الحوثي الانقلابي.

واكد فخامة الرئيس خلال اللقاء على اهمية توحيد عمل مؤسسات الدولة لما يخدم المسار الوطني والثوابت التي اجمع عليها الشعب اليمني ودعم جهود الحكومة وصولا الى تحقيق تطلعات شعبنا اليمني في تحقيق الامن والاستقرار وتجاوز التحديات الاقتصادية والانتصار لقضايانا العادلة.. مثمنا دعم الاشقاء في دعم ومساندة اليمن في مختلف المواقف والظروف.

من جانبهم عبر رئيس واعضاء مجلس النواب عن سرورهم بهذا اللقاء مثمنين الجهود التي يقوم بها فخامة الرئيس في ظل ظروف استثنائية ومعقده للعبور بالوطن الى بر الامان والانتصار لمشروع اليمن الاتحادي الذي اجمع عليه شعبنا اليمني وأفرزته مخرجات الحوار الوطني.. مؤكدين على مواصلة دعم تلك الجهود والحفاظ على الثوابت الوطنية.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.



رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء لمندوب اليمن لدى الأمم المتحدة
وزير الدفاع ورئيس الأركان يطلعان رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في الجبهات
رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ صنعاء
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من نظيره المصري بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من أمير الكويت وولي عهده بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من العاهل البحريني وولي عهده بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من أمين عام الجامعة العربية بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من أمين عام منظمة التعاون الإسلامي بعيد الفطر
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من نظيره الارتيري بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من نظيره التركي بمناسبة عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا