نائب وزير الصناعة يبحث مع مدير منظمة (الويبو) تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين
بحث نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان، مع مدير عام منظمة (الويبو) الدولية دارين تانغ، تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين.
السعودية تعلن عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة (اوميكرون)
اعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم، عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة من فيروس كورونا "omicron" في المملكة، لمواطن قادم من إحدى دول شمال أفريقيا.
أسعار النفط ترتفع اكثر من 2 بالمائة قبيل اجتماع "اوبك"
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، معوضة بعض خسائر الجلسة السابقة، إذ يستعد كبار المنتجين لمناقشة كيفية التفاعل مع التهديد الذي يواجهه الطلب على الوقود بسبب المتحور "أوميكرون".
كأس العرب: تونس تفوز على موريتانيا بخماسية مقابل هدف
فاز المنتخب التونسي على نظيره الموريتاني بخمسة اهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام فعاليات الحملة التوعوية للوقاية من سرطان الثدي بسيئون
[29/10/2020 10:30]
سيئون - سبأنت

اختتمت بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اليوم، فعاليات الحملة التوعوية للوقاية من مرض سرطان الثدي ضمن أنشطة الحملة التوعوية بالشهر الوردي للوقاية من المرض، والتي نفذتها الادارة العامة لتنمية المرأة بديوان وكيل المحافظة بالتنسيق مع المركز الوطني لعلاج الأورام بوادي حضرموت تحت شعار (super woman) هذه حياتي وسأحييها.

وفي الاحتفال الذي حضره وكيل محافظة حضرموت سالم بن شرمان، أشاد وكيل المحافظة المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي بالشراكة المميزة بين الادارة العامة لتنمية المرأة والمركز الوطني لعلاج الأورام في توعية المجتمع بمرض السرطان وكيفية الوقاية منه..داعيا كافة المؤسسات الرسمية والأهلية ورجال المال والأعمال لمساندة المركز والوقوف معه لتذليل كافة الصعوبات التي تواجهه..مشيدا بدور المركز في تقديم خدمات الرعاية والمشورة والعلاج المجاني للمصابين بهذا المرض.

من جانبه أكد مدير عام المركز الوطني لعلاج الأورام بوادي حضرموت الدكتور هشام بن سميط، على أهمية تحفيز النساء لإجراء فحص الكشف المبكر عن سرطان الثدي كونه أكثر الحالات السرطانية إذ يبلغ عدد المصابين به على مستوى مديريات وادي حضرموت(291) حالة.

بدورها أوضحت مدير عام الادارة العامة لتنمية المرأة بديوان وكيل المحافظة كفى بن علي جابر بأن الحملة استهدفت الأوساط النسوية في المدارس والجامعات وأماكن تجمعاتهن الأخرى من خلال تنفيذ النزولات الميدانية والمحاضرات والتوعوية وتوزيع البروشورات والملصقات للتوعية لرفع الوعي لدى شرائح المجتمع المختلفة حول ماهية هذا المرض الخطير وسبل الوقاية منه.

تخلل الاحتفال الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس وعدد من مدراء عموم المديريات والمكاتب الوزارية بالوادي والصحراء والقطاع النسوي تقديم قصيدة شعرية ووصلات فنية وفقرات ابداعية متنوعة نالت جميعها إعجاب الحاضرين .

وفي السياق ذاته افتتح وكيل المحافظة المساعد عبدالهادي التميمي المعرض الفني الخيري للإبداعات النسوية، الذي تقيمه الإدارة العامة لتنمية المرأة بديوان وكيل المحافظة ضمن أنشطة الحملة التوعوية.

وتعرف وكيل المحافظة المساعد خلال جولته بأقسام المعرض من مدير عام ادارة تنمية المرأة بديوان الوكيل كفى بن علي جابر على ما يتضمنه المعرض من أعمال يدوية ورسومات متنوعة يعود ريعه للمركز الوطني لعلاج الأورام بوادي حضرموت كمساهمة مجتمعية تجاه مرضى السرطان .




الاتحاد البرلماني الدولي يختتم اجتماع الجمعية العامة في دورتها الـ143
رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بعدد من قادة المناطق العسكرية والجبهات
وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية
فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
شرطة المنشآت بمأرب تحتفل بتخرج دفعة "درع الجمهورية"
اليمن تشارك في اعمال الدورة الـ 19 لمنظمة الأمم للتنمية الصناعية (اليونيدو)
السفارة اليمنية في المغرب تحيي ذكرى عيد الاستقلال المجيد
اختتام برنامج "الحياة عمل 10" بوادي حضرموت
الأجهزة الأمنية تضبط متهمين في قضايا قتل في المهرة وشبوة
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الاممي المستجدات على الساحة اليمنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا