رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً استثنائياً ضم نائبه ورئيس الوزراء
عقد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اجتماعاً استثنائيًا ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للوقوف على مجمل الأوضاع والتطورات على الساحة الوطنية بجوانبها السياسية والاقتصادية والميدانية.
ملك الاردن يعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية
أعرب ملك المملكة الاردنية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني، عن تقديره للجهود التي تبذلها اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، ودعمه لأعمالها، لتحقيق الأهداف المنشودة التي تلبي تطلعات الأردنيين.
تراجع أسعار النفط بفعل مخاوف حيال الاقتصاد الصيني
تراجعت أسعار النفط، اليوم، وسط مخاوف حيال الاقتصاد الصيني بعد أن أظهر مسح أن نمو نشاط المصانع تراجع بشكل حاد، وسط تفاقم المخاوف بشأن زيادة إنتاج النفط من منتجي "أوبك+".
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
إنعقاد ورشة العمل الأولى لخطة تحدي الـ 100 يوم في عدن
[28/10/2020 01:58]

عدن - سبأنت :
عقدت اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة العمل الأولى لخطة تحدي الـ100 يوم التي تهدف إلى تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية تلبي الإحتياجات العاجلة لمواطني محافظة عدن.

وفي إفتتاح الورشة التي أقيمت تحت شعار "عدن تستحق أن تكون عاصمة وأكثر"، أكد محافظ عدن، أحمد حامد لملس، على ضرورة تكاتف جهود الجميع من أجل تجاوز الظروف الإستثنائية التي تعيشها المحافظة خاصة والبلاد عامة .. لافتاً إلى أن السلطة المحلية برغم الإمكانيات المحدودة جداً قررت التحدي والإنطلاق نحو تنفيذ مشاريع تخدم المواطنين .

ودعا المحافظ الحاضرين والمشاركين في الورشة إلى إثراء خطة العمل المقترحة بالنقاشات والاراء التي تخدم إنجاح تنفيذ هذه الخطة .

بدوره أوضح مدير شركة كابيتال الإستثمارية، الدكتور، توفيق باسردة، أن هدف خطة التحدي هو تحريك عجلة التنمية من خلال تنفيذ مشاريع خدمية يلمسها المواطن في عدن .. لافتاً إلى أن فريق إستشاري متخصص قام بإعداد هذه الخطة عبر دراسة الإحتياجات العاجلة للمديريات .

واضاف أن المشاريع التي تضمنتها الخطة هي مشاريع قابلة للتنفيذ وسيكون لها اثر مستدام خلال الفترة القادمة .

عقب ذلك جرى إستعراض أهداف الخطة ومصفوفة العمل المقدمة من قبل الإستشاريين والمختصين في دراسة المشاريع التنموية بطرق حديثة، وجرى إثرائها بالملاحظات والأراء .

حضر الورشة، وكيل أول محافظة عدن، محمد نصر شاذلي، والرئيس التنفيذي لمؤسسة مواني خليج عدن، الدكتور، محمد علوي أمزربه ومدراء عموم المديريات والمؤسسات الحكومية والأجهزة الأمنية بالمحافظة .


رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً استثنائياً ضم نائبه ورئيس الوزراء
‏الارياني: جرائم مليشيا الحوثي بحق البهائيين تجسد نهجها تجاه الأقليات والحريات الدينية
البركاني يضع حجر الأساس ويتفقد عدد من المشاريع ويترأس إجتماعاً للسلطة المحلية والمكونات السياسية بالمهرة
وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان العميد عبدالواحد الحداد والعميد عباد الحليسي
"مسام" ينتزع 1.240 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر يوليو المنصرم
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في الجوف
الباكري يطلع على سير العمل ونسبة الإنجاز في مشروع حديقة جرين لاند بمأرب
امين محلي شبوة يدشن الامتحانات النهائية بالمعهد التقني والصناعي بالمحافظة
بدء دورة تدريبية حول إعداد القيادات الشبابية بعدن
مقتل نازح بانفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي في حجة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا