اختتام مهرجان البلدة ومحافظ حضرموت يشيد بتميزه لهذا العام
اختتمت مساء اليوم بمدينة المكلا، فعاليات موسم نجم البلدة الثقافي السياحي للعام 2021م والذي يعد تقليدا سنويا انفردت به حضرموت عن بقية المحافظات.
ولاية فلوريدا تسجل رقما قياسيا في الاصابات بكورونا
قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، إن أعلى رقم قياسي للإصابات بفيروس كورونا المستجد خلال كل فترة الوباء - 21683 حالة تم تسجيله في ولاية فلوريدا.
تراجع أسعار النفط بفعل مخاوف حيال الاقتصاد الصيني
تراجعت أسعار النفط، اليوم، وسط مخاوف حيال الاقتصاد الصيني بعد أن أظهر مسح أن نمو نشاط المصانع تراجع بشكل حاد، وسط تفاقم المخاوف بشأن زيادة إنتاج النفط من منتجي "أوبك+".
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل حضرموت يطلع على التحضيرات الجارية لتنفيذ الفعالية الدولية (تيدكس )
[27/10/2020 10:59]
سيئون - سبأنت
إطلع وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري ،اليوم ، على التحضيرات الجارية لتنفيذ الفعالية الدولية (تيدكس أُوْومِن) سيئون المقرر إقامتها في نهاية شهر نوفمبر المقبل.

واستمع الوكيل الكثيري بحضور الوكيلين المساعدين المهندس هشام السعيدي وعبد الهادي التميمي من الفريق المنظم للفاعلية برئاسة عائشة الجعيدي إلى أبرز أنشطة الفعالية التي تستهدف عرض جملة من الأفكار التي تستحق الإنتشار وتعكس نماذج مشرفة من أنشطة وأعمال المرأة في هذه المنطقة ، مصحوبة بمعرض لأبرز نتاجات المشاركات في الفعالية .

وأشارت رئيسة وعضوات الفريق المنظم ،إلى التحضيرات الجارية على طريق إنجاح الفعالية بكفاءة عالية ، مستفيدين من تجارب مماثلة تم تنفيذها على المستوى الوطني والمحلي ، وما تحمله هذه الفعالية من مدلولات تؤكد عظمة دور المرأة وقدرتها على التغلب على التحديات التي تواجه حياتها بحكمة واقتدار ، إضافة إلى تمكينها من إثبات ذاتها في المجالات كافة.

كما تناول الفريق أوجه الدعم والتنسيق من قبل السلطة المحلية في مديريات الوادي والصحراء لإنجاح هذه الفعالية الدولية التي تم التنسيق بشأنها مع الجهة المنظمة للفعالية على المستوى الدولي التي تشمل ست دول من شتى أنحاء العالم نظرا لما تتمتع مديريات وادي حضرموت من مقومات عديدة تسهم في تحقيق النجاح المأمول .

وأكد وكيل المحافظة حرص السلطة المحلية لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة ، وتسخير الإمكانيات البشرية والفنية المتاحة وبذل أقصى الجهود لانجاح الفعالية .


أبطال الجيش والمقاومة يخوضون معارك مستمرة لدحر المليشيات جنوب مأرب
ملتقى الفنانين يجري الدورة الثانية لانتخاب الهيئة الإدارية واللجنة الرقابية
كمين للجيش الوطني يكبد المليشيات خسائر كبيرة بمأرب
‏الارياني: جرائم قتل الحوثيين لاقربائهم مؤشر خطير يعكس مدى همجيتها ووحشيتها وارهابها
وزارة حقوق الانسان تدين الاعمال الاجرامية التي تمارسها المليشيات بحق المختطفين والمخفيين قسرا
(معدل) رئيس مجلس النواب يصل إلى المهرة
البركاني والبحسني يتفقدان محطة الفقيد السقطري والأعمال النهائية لمصنع الوطنية لتعليب الأسماك بالشحر
‏الارياني يثمن إعلان مشروع "مسام" السعودي لنزع الالغام تمديد نشاطه للعام الرابع
البركاني والبحسني يطلعان على سير العمل والانجاز بكلية الشرطة ومطار الريان الدولي بالمكلا
رئيس الجمهورية يهنئ رئيس الاتحاد السويسري باليوم الوطني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا