البحسني يدشن العمل بالنظام البنكي الجديد (بانكس) في فروع البنك الأهلي اليمني بالمكلا
دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، بمدينة المكلا، العمل بالنظام البنكي الجديد (بانكس) في فروع البنك الأهلي اليمني (فرع المكلا - فرع حي أكتوبر).
ولاية فلوريدا تسجل رقما قياسيا في الاصابات بكورونا
قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، إن أعلى رقم قياسي للإصابات بفيروس كورونا المستجد خلال كل فترة الوباء - 21683 حالة تم تسجيله في ولاية فلوريدا.
تراجع أسعار النفط بفعل مخاوف حيال الاقتصاد الصيني
تراجعت أسعار النفط، اليوم، وسط مخاوف حيال الاقتصاد الصيني بعد أن أظهر مسح أن نمو نشاط المصانع تراجع بشكل حاد، وسط تفاقم المخاوف بشأن زيادة إنتاج النفط من منتجي "أوبك+".
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السلطة المحلية بصنعاء تحتفي بالاسرى والمختطفين المحررين من سجون المليشيا
[25/10/2020 03:24]
مأرب - سبأنت
احتفت السلطة المحلية بمحافظة صنعاء ،اليوم ، بالاسرى والمختطفين المحررين من سجون مليشيا الحوثي الانقلابية ضمن صفقة التبادل الاخيرة وبأشراف اممي، وعددهم 15 اسيرا ومختطفا، باقامة حفل تكريمي ومنحهم شهائد تقديرية ومبالغ نقدية لكل اسير.

وفي الحفل الذي اقيم بمحافظة مأرب ،القى محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف كلمة نقل في مستهلها تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن صالح ورئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني ودولة رئيس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك ، للاسرى والمختطفين المحررين.

واشاد اللواء شريف بالنظال والصمود للاسرى والمختطفين الذين قضوا سنوات من عمرهم في زنازن وسجون المليشيا الانقلابية وتعرضوا لصنوف التعذيب الجسدي والنفسي..مؤكداً ان مليشيا الحوثي لاتؤمن بالسلام ولا تعيش الا في ظل الحروب وسفك الدماء والحقد على الوطن وثورته ومكتسباته..لافتا الى العديد من التنازلات التي قدمتها قيادة الشرعية في اطار حرصها على كافة ابناء الشعب اليمني وحقه في ان ينعم بالسلام والامن والاستقرار والتي رفضتها مليشيا الحوثي الانقلابية وزادت من تصعيدها العسكري وانتهاكاتها للمواطنين.

واعرب عن شكره لقيادة التحالف العربي وعلى راسها المملكة العربية السعودية على ماتقدمه من دعم للشرعية والشعب اليمني من اجل الانتصار لقضيته واستعادة مؤسسات دولة والهوية اليمنية العربية التي تعمل مليشيا الحوثي على تغييرها وتجريفها نحو الهوية المشروع الايراني الذي يستهدف المنطقة برمتها.

كما القيت في الحفل الذي حضره قيادة السلطة المحلية ومكتبها التنفيذي وعدد من القيادات الامنية والعسكرية والاجتماعية من ابناء محافظة صنعاء ورئيس دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع العميد احمد الاشول، كلمتان من قبل الاسرى والمختطفين القاها محمد علي الهروجي وعبدالجيلي الجرادي، تناولا فيما بعض ملامح ظروف المعتقلات للاسرى والمختطفين السيئة والانتهاكات التي يتعرضون لها وفضائع فضائع التعذيب التي ترتكتبها مليشيا الحوثي بحقهم والتي تسببت في عاهات مستديمة لدى البعض والبعض الاخرى قضى تحت التعذيب.

من جانبه استعرض نائب رئيس لجنة الاسرى يحيى كزمان، الجهود التي بذلتها لجنة الاسرى والمختطفين في حوارها مع مليشيا الحوثي الانقلابية وتحت اشراف اممي من اجل الافراج عن الاسرى والمعتقلين خلال السنتين الماضية منذ توقيع اتفاق استوكهولم..مؤكدا حرص القيادة السياسية على تحرير كافة الاسرى والمختطفين في سجون مليشيا الحوثي.



البحسني يدشن العمل بالنظام البنكي الجديد (بانكس) في فروع البنك الأهلي اليمني بالمكلا
أبطال الجيش والمقاومة يخوضون معارك مستمرة لدحر المليشيات جنوب مأرب
ملتقى الفنانين يجري الدورة الثانية لانتخاب الهيئة الإدارية واللجنة الرقابية
كمين للجيش الوطني يكبد المليشيات خسائر كبيرة بمأرب
‏الارياني: جرائم قتل الحوثيين لاقربائهم مؤشر خطير يعكس مدى همجيتها ووحشيتها وارهابها
وزارة حقوق الانسان تدين الاعمال الاجرامية التي تمارسها المليشيات بحق المختطفين والمخفيين قسرا
(معدل) رئيس مجلس النواب يصل إلى المهرة
البركاني والبحسني يتفقدان محطة الفقيد السقطري والأعمال النهائية لمصنع الوطنية لتعليب الأسماك بالشحر
‏الارياني يثمن إعلان مشروع "مسام" السعودي لنزع الالغام تمديد نشاطه للعام الرابع
البركاني والبحسني يطلعان على سير العمل والانجاز بكلية الشرطة ومطار الريان الدولي بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا