بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، في الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية المنعقد في العاصمة القطرية الدوحة.
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير النفط ومحافظ شبوة يتفقدان مشروع الخزان الإستراتيجي للمشتقات النفطية في رضوم
[21/10/2020 02:21]
شبوة - سبأنت :
تفقد وزير النفط والمعادن، المهندس، أوس العود، ومحافظ شبوة، محمد بن عديو، اليوم الاربعاء، مشروع الخزن الاستراتيجي للمشتقات النفطية بالشريط الساحلي بمديرية رضوم والذي ينفذ بالشراكة بين فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة وشركة الاخوة وبتكلفة استثمارية تقدر بخمسة عشر مليون دولار .

ورحب وزير النفط المهندس اوس العود ومحافظ شبوة محمد بن عديو بدخول فرع الشركة اليمنية للنفط بالمحافظة في اول مشروعات للشراكة مع القطاع الخاص فيها ،موكدين اهمية الشراكة بين القطاع العام والخاص في النهوض من جديد بالاقتصاد الوطني .

وأستمع العود وبن عديو خلال زيارتهم لميناء تصدير النفط بالنشيمة بمديرية رضوم من مدير عام شركة الاستثمارات النفطية الدكتور عبدالله عمير، إلى شرح عن توجهات الشركة لتطوير وتحديث المكونات الاساسية لمنشآتها النفطية، ورفع سعة التخزين في قاعدة تجميع النفط ،الى مائة الف برميل يوميا، وخزانات ميناء التصدير الى مليون وخمسمائة الف برميل .

واشاد وزير النفط ومحافظ شبوة بالتوجهات المستقبلية لعمل الشركة اليمنية للاستثمارات النفطية، واستعدادها لاستقبال النفط من كافة الحقول المنتجة في كل محافظات مأرب وحضرموت وشبوة، وتصديره عبر ميناء النشيمة بساحل البحر العربي من مديرية رضوم .. مؤكدين دعمهم لتوجهات الشركة ومساعدتها على النجاح في خطط توسعة منشآتها النفطية في كل من قاعدة تجميع النفط بالقطاع اربعة وميناء التصدير .

في سياق آخر، إطلع وزير النفط ومحافظ شبوة، على مستوى الانجاز في مشروع منتجع قنا السياحي والذي يقام على اجمل الشواطئ البحرية بالشريط الساحلي بتكلفة اثنين مليون وخمسمائة الف دولار ويضم اربعة وثلاثين شاليه واسواق ومرافق للخدمات ومساحات خضراء .

واكدا الوزير والمحافظ عل  اهمية المشروع وموقعه الإستراتيجي قرب حصن الغراب الشهير الذي يمثل واحد اكبر المواقع و المزارات التاريخية والاثرية بالمحافظة .

رافقهم في الزيارات، قائد محور عتق قائد اللواء ثلاثين العميد عزيز العتيقي ،ومدير الادارة العامة للشرطة والامن بالمحافظة العميد عوض الدحبول ،وعددا من القيادات الادارية والامنية والعسكرية بالمحافظة ومديرية رضوم .


بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي يناقش احتياجات مخيمات النازحين بمأرب
مجلس الوزراء يستعرض تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية في ضوء المستجدات الأخيرة
وزير الداخلية يلتقي قائد قوات التحالف العربي بمحافظة المهرة
منتخبنا الوطني يواجه فلسطين بغياب قراوي وبقشان
مناقشة تدخلات صندوق الأمم المتحدة للسكان ومفوضية اللاجئين ومنظمة أوكسفام في مأرب
حيدان يشيد بجهود مكافحة المخدرات ويوجه بترقية شهداء الواجب من منتسبي قوات أمن الدوريات بالمهرة
وزير المياه يفتتح الجلسة التشاورية مع اصحاب المصلحة لمشروع الخدمات الحضرية الطارئ في اليمن
السفيرة مجلي تبحث مع رئيس الاكاديمية البحرية البولندي التعاون الثنائي
البدء في تركيب مصنع الأكسجين بمديرية المنصورة بعدن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا