الحكومة اليمنية تحمل ميليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة عن عرقلة وإفشال جهود تحقيق السلام وإيقاف الحرب
حملت الحكومة اليمنية، ميليشيا الحوثي الإنقلابية، المسؤولية الكاملة عن عرقلة وإفشال تلك الجهود والاستمرار في حربها العبثية..مؤكدة في الوقت نفسه أن يدها ستضل ممدودة للسلام لأنها تؤمن بأن الشعب اليمني العظيم يستحق العيش في أمن وسلام وازدهار.
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب وزير التخطيط يلتقي ممثل اليونيسيف في اليمن ويشدد على دعم أطفال التوحد والمعاقين
[21/10/2020 01:23]

عدن - سبأنت :
بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، خلال لقائه في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مع ممثل منظمة اليونيسيف في اليمن فيليب دواميل، مشاريع المنظمة بمختلف المجالات في عدد من محافظات الجمهورية.

وشدد الدكتور باصهيب، على ضرورة اهتمام المنظمة بتنفيذ المشاريع ذات الصلة بشريحتي الأطفال المعاقين والمصابين بمرض التوحد، كونهما من الفئات المهمة التي بحاجة ماسة للرعاية والاهتمام من جانب كافة الجهات المعنية الرسمية وشركائها بالمنظمات الدولية.

من جانبه أكد ممثل اليونيسيف في اليمن دواميل، استيعاب ملاحظات وزارة التخطيط وعلى أهمية تعزيز العلاقات والتنسيق المشترك بين المنظمة ووزارة التخطيط .. مثمنا كافة الجهود والتسهيلات من جانب الوزارة التي تساهم في تنفيذ مشاريع المنظمة بالشكل المطلوب.

حضر اللقاء وكيلا وزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي عمر عبدالعزيز والمشاريع المهندسة وزيرة الشرماني، ووكيل الوزارة المساعد لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، ومدير مكتب منظمة اليونيسيف في عدن تشارلز نزوكي، ومسؤول الاتصال بالمنظمة في عدن علي قاسم وعدد من المعنيين.

كما التقى نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، اليوم، مع مدير عام منظمة سماريتان بيرس في اليمن تيموتي كينيث ومدير الأمن والسلامة بالمنظمة روبرت فيزر، وجرى خلال اللقاء مناقشة أنشطة المنظمة وتدخلاتها بمجالات تقديم المكملات الغذائية وتغذية الأطفال ومعالجة سوء التغذية بالمناطق والمدن التي بحاجة لمثل هذه المساعدات للتخفيف من معاناة الفئات المستهدفة.
 
وعلى صعيد متصل، ناقش الدكتور باصهيب خلال لقائه مع ممثل منظمة ماري ستوبس في اليمن الدكتور أشرف بدر، تنفيذ مشاريع المنظمة بالمجالات التي تمس الحياة الأساسية للمواطنين وخصوصا بالمجال الصحي من خلال تقديم الدعم والمساعدة للمستشفيات ومراكز الغسيل الكلوي ومواجهة كورونا وغيرها، وذلك وفقا للاحتياجات والأولويات الإستراتيجية في المرحلة الراهنة.

وفي السياق، بحث نائب وزير التخطيط مع مديرة منظمة التكافل الدولي في اليمن لوسي روكافوت، تنفيذ المنظمة مشروعها بمجال إمدادات المياه والإصحاح البيئي في عدد من محافظات الجمهورية. 


الحكومة اليمنية تحمل ميليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة عن عرقلة وإفشال جهود تحقيق السلام وإيقاف الحرب
لقاء في عدن يناقش إستعدادات إقامة بطولة التايكواندو لأندية أبطال المحافظات
اليمن تشارك في أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة
وزير الصحة يطلع على سير العملية التعليمية بمعهد العلوم الصحية في المهرة
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في جبهة الجدافر
بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي يناقش احتياجات مخيمات النازحين بمأرب
مجلس الوزراء يستعرض تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية في ضوء المستجدات الأخيرة
وزير الداخلية يلتقي قائد قوات التحالف العربي بمحافظة المهرة
منتخبنا الوطني يواجه فلسطين بغياب قراوي وبقشان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا