اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
ناقش اجتماع موسع عُقد في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، اليوم، برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، مستوى سير العمل بفرع الوزارة في وادي وصحراء حضرموت، وأبرز الخطط المستقبلية والصعوبات التي تواجه القطاع التجاري.
الصحة العالمية تشيد بقرار الولايات المتحدة رفع مؤقت لبراءات اختراع لقاحات كورونا
أشاد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم، بالقرار التاريخي للولايات المتحدة الامريكية بتأييدها رفعاً مؤقتاً لبراءات اختراع اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المتسجد (كوفيد-19).
ارتفاع اسعار الذهب في ظل تراجع في عوائد السندات الأمريكية
سجلت أسعار الذهب، اليوم الخميس، ارتفاعاُ في ظل تراجع في عوائد سندات الخزانة الأميركية وصعود الدولار، في حين ينتظر المستثمرون بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة لشهر أبريل.
تشيلسي الانكليزي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد
تأهل فريق تشيلسي الإنكليزي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج في اياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الوزراء يفتتح عدد من المشاريع بكليات جامعة سيئون
[03/09/2020 10:11]
سيئون - سبأنت

افتتح نائب رئيس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال الدكتور سالم الخنبشي، اليوم، بمدينة سيئون محافظة حضرموت ومعه وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري ،عدداً من المشاريع بكليات جامعة سيئون بكلفة اجمالية بلغت مليون و 756 ألف و 310 دولار .

واستمع الدكتور سالم الخنبشي و الوكيل الكثيري ،من رئيس جامعة سيئون الاستاذ الدكتور محمد الكثيري ،الى شرح عن المشاريع التي تتضمن مبنى كليتي العلوم التطبيقية و العلوم الادارية مع التأثيث وقاعة حاسوب تضم 23 جهاز ، الى جانب استكمال مبنى كلية البنات وبناء قاعات دراسية لكليتي التربية و التربية البدنية والرياضية وقاعة دراسية كبرى بكلية الطب والعلوم الصحية .

وخلال لقاءه مع عدد من العمداء ورؤساء الإدارات بجامعة سيئون عبر نائب رئيس الوزراء عن سعادته بوجود جامعة سيئون على الواقع..مبديا استعداده متابعة الجهات المختصة لتسوية اوضاع الهيئات التدريسية بالجامعة الذين تحصلوا على درجات علمية عليا ، حاثا الجامعة رفع دراسات مشاريع البنية التحتية للجامعة لبحث مصادر تمويل لها من الجهات المانحة بالتنسيق مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي .

وثمن الدكتور الخنبشي جهود السلطة المحلية في تنفيذ بعض من مشاريع البنية التحتية للجامعة حتى تتمكن من استيعاب عدد اكبر من الطلاب .


هيئة علماء اليمن تدين تصريحات الحوثيين تجاه السعودية والحرمين الشريفين
اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي في مدينة مأرب
إجتماع في عدن يناقش الإستعدادات الجارية لاستقبال عيد الفطر المبارك
لقاء في المهرة يناقش تنفيذ مشروع زكاة الفطر الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة
هيئة المواصفات توقف منتجات مخالفة وخطرة في عدن والوديعة
السفير شجاع الدين يبحث مع مدير الوكالة النمساوية سبل تعزيز التعاون المشترك
رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور يطلع على أضرار السيول بالطرقات في الضالع
وزير الداخلية يشيد بجهود الإدارات الأمنية بمديريات وادي وصحراء وحضرموت
بترومسيلة تقدم مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين بتريم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا