اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
ناقش اجتماع موسع عُقد في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، اليوم، برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، مستوى سير العمل بفرع الوزارة في وادي وصحراء حضرموت، وأبرز الخطط المستقبلية والصعوبات التي تواجه القطاع التجاري.
الصحة العالمية تشيد بقرار الولايات المتحدة رفع مؤقت لبراءات اختراع لقاحات كورونا
أشاد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم، بالقرار التاريخي للولايات المتحدة الامريكية بتأييدها رفعاً مؤقتاً لبراءات اختراع اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المتسجد (كوفيد-19).
ارتفاع اسعار الذهب في ظل تراجع في عوائد السندات الأمريكية
سجلت أسعار الذهب، اليوم الخميس، ارتفاعاُ في ظل تراجع في عوائد سندات الخزانة الأميركية وصعود الدولار، في حين ينتظر المستثمرون بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة لشهر أبريل.
تشيلسي الانكليزي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد
تأهل فريق تشيلسي الإنكليزي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج في اياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يناقش مع القائم بأعمال السفير الألماني المستجدات في بلادنا
[13/08/2020 03:42]

الرياض ـ سبأنت :
ناقش نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه اليوم القائم بأعمال سفارة ألمانيا الاتحادية لدى بلادنا يان جيرالد المستجدات على الساحة الوطنية والعلاقات بين البلدين الصديقين.

واستعرض نائب الرئيس خلال اللقاء جملة من القضايا والموضوعات الوطنية وفي مقدمتها جهود الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في إحلال السلام الدائم وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار، منوهاً إلى ما يعانيه أبناء الشعب اليمني جراء استمرار انتهاكات ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران وتقويضها لكل فرص السلام وجهود التهدئة.

وجدد نائب الرئيس التأكيد على دعم جهود المبعوث الاممي إلى اليمن بما من شأنه إحلال السلام الدائم وفقاً المرجعيات الثلاث، وتعاطي الحكومة الشرعية الإيجابي مع كل دعوات وقف إطلاق النار وجميع المبادرات الأممية التي تواجه بالرفض والتعنت من قبل ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وتطرق نائب الرئيس في اللقاء إلى سير تنفيذ اتفاق الرياض والخطوات التي أُحرزت في هذا الجانب بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية، معبراً في السياق ذاته عن التقدير للأشقاء في المملكة العربية السعودية على جهودهم المبذولة في الوصول إلى آلية تسريع تنفيذ اتفاق الرياض التي من شأنها إحراز تقدم كبير وبداية مرحلة مهمة تركز على تطبيع الأوضاع وخدمة المواطنين والاتجاه لاستعادة الدولة اليمنية.

من جانبه جدد القائم بأعمال السفير الألماني في بلادنا دعم بلاده لأمن واستقرار اليمن وإنهاء معاناة اليمنيين، منوها إلى الدعم الذي تقدمه ألمانيا الصديقة في مختلف المجالات وتطلعها إلى تعزيز علاقات التعاون بين البلدين.


هيئة علماء اليمن تدين تصريحات الحوثيين تجاه السعودية والحرمين الشريفين
اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي في مدينة مأرب
إجتماع في عدن يناقش الإستعدادات الجارية لاستقبال عيد الفطر المبارك
لقاء في المهرة يناقش تنفيذ مشروع زكاة الفطر الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة
هيئة المواصفات توقف منتجات مخالفة وخطرة في عدن والوديعة
السفير شجاع الدين يبحث مع مدير الوكالة النمساوية سبل تعزيز التعاون المشترك
رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور يطلع على أضرار السيول بالطرقات في الضالع
وزير الداخلية يشيد بجهود الإدارات الأمنية بمديريات وادي وصحراء وحضرموت
بترومسيلة تقدم مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين بتريم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا