‏الارياني: مأرب عصية ولن يدخلها الحوثيون الا اسرى ولن يعودوا من جبهاتها إلا صرعى
قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة "ان مليشيا الحوثي المدعومة من ايران تسوق من جديد الآلاف من عناصرها والمغرر بهم من ابناء القبائل والاطفال المجندين من مخرجات ما يسمى (المراكز الصيفية) وعتادها الثقيل والمتوسط المنهوب من معسكرات الدولة، لهجمات انتحارية ومحارق مفتوحة في مختلف جبهات محافظة مأرب".
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
ارتفاع التجارة الخارجية الصينية بنسبة 21.8 بالمائة خلال خمسة اشهر
سجلت التجارة الخارجية لبكين ارتفاعاً يصل إلى 1.15 تريليون يوان، اي مايعادل نحو(حوالي 177.9 مليار دولار أمريكي) خلال الخمسة الاشهر الأولى من العام الجاري 2021م ،بنسبة 21.8 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
يورو 2021: فوز بلجيكا على فنلندا يؤهل خمسة منتخبات لدور ثمن النهائي بدون أن تلعب
تمكنت سبعة منتخبات أوروبية من بلوغ دور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم، من بينها خمسة بدون أن تلعب.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوكيل مفتاح يتفقد الاضرار بطريق مديرية جبل مراد بمأرب واحتياجات استكمال سفلتتها
[13/08/2020 02:14]

مأرب ـ سبأنت :
اطلع وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومعه مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس عبدالودود المذحجي، اليوم الطريق الرئيسي لمديرية جبل مراد الواقعة جنوب المحافظة، والاعمال الجارية لفتح الطريق الى مركز المديرية الذي تعرض لتدمير واسع جراء سيول الامطار التي شهدتها المحافظة خلال الأسابيع الماضية وعزلت المديرية عن مركز المحافظة وبعض القرى عن بعضها.

وخلال الزيارة استمع الوكيل مفتاح من مدير عام المديرية عبدالناصر الاعوش وفريق الطوارئ بالمديرية الى الإجراءات العاجلة التي قامت بها السلطة المحلية لفتح الطريق الرئيسي خاصة في الجسور و العبارات الكبيرة التي جرفتها السيول والصخور الكبيرة المتساقطة على الطريق في أماكن مختلفة والتي أدت الى انسدادها، الى جانب الاضرار في المقاطع المنفذة من اعمال الشق والسفلتة وبناء الجسور والعبارات التي نفذت قبل سنوات في الطريق المتعثر.

وقد اكد الوكيل مفتاح بأن المحافظ اللواء سلطان العرادة قد وجه بسرعة استئناف استكمال تنفيذ اعمال التوسعة والردم والحماية والسفلة لطريق المديرية المتفرع من مديرية الجوبة حتى مركز مديرية الجبل بطول 19 كم، كونها الشريان الوحيد لأبناء المديرية التي تربطهم بمحيطهم الجغرافي.. مشددا على مكتب الاشغال العامة والطرق برفع التحدياث التي تتطلبها اعمال التصاميم وجداول الكميات والاعمال الاضافية على ضوء نتائج سيول الامطار مؤخرا بما يعزز حماية الطريق وضمان الحد من الاضرار فيها من قبل السيول مستقبلا.

كما وجه مدير المديرية وفريق الطوارئ بمضاعفة الجهود في اصلاح الطرقات المتضررة وتكون الاولوية لفتح الطرقات عن القرى المحاصرة بما يساعد المواطنين في ايصال احتياجاتهم الأساسية بيسر وسهولة.

ودعا مشائخ واعيان المديرية الى التعاون المثمر مع السلطة المحلية بالمديرية من اجل سرعة انجاز اعمال تنفيذ الطريق للمديرية..




‏الارياني: مأرب عصية ولن يدخلها الحوثيون الا اسرى ولن يعودوا من جبهاتها إلا صرعى
الجيش الوطني يكبد المليشيا الحوثية خسائر بشرية ومادية شرق حزم الجوف
كلشات يطلع على عملية وصول محولين من أصل 6 محولات لتعزيز شبكة كهرباء عدن
اختتام الدورة الأولی من برنامج تأهيل الصحيين في مجال الاستجابة الطارئة بمأرب
قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي بنيران أبطال الجيش في جبهة صرواح
اختتام دورة تقديم الدعم النفسي أثناء الإسعافات الأولية لمتطوعي الهلال الأحمر بمأرب
بدء ورشة عمل في شبوة للمجتمع المحلي وصناع القرار
اجتماع صحي موسع لتقييم الجولة الأولى من حملة التحصين ضد كورونا في عدن
وصول الدفعة الثانية من منحة المشتقات النفطية السعودية لحضرموت
وزير الخارجية يبحث مع السفير المصري سبل تعزيز وتطور العلاقات الإستراتيجية بين البلدين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا