اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
ناقش اجتماع موسع عُقد في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، اليوم، برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، مستوى سير العمل بفرع الوزارة في وادي وصحراء حضرموت، وأبرز الخطط المستقبلية والصعوبات التي تواجه القطاع التجاري.
الصحة العالمية تشيد بقرار الولايات المتحدة رفع مؤقت لبراءات اختراع لقاحات كورونا
أشاد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم، بالقرار التاريخي للولايات المتحدة الامريكية بتأييدها رفعاً مؤقتاً لبراءات اختراع اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المتسجد (كوفيد-19).
ارتفاع اسعار الذهب في ظل تراجع في عوائد السندات الأمريكية
سجلت أسعار الذهب، اليوم الخميس، ارتفاعاُ في ظل تراجع في عوائد سندات الخزانة الأميركية وصعود الدولار، في حين ينتظر المستثمرون بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة لشهر أبريل.
تشيلسي الانكليزي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد
تأهل فريق تشيلسي الإنكليزي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج في اياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ الجوف: نجدد العزم على استكمال تحرير المحافظة وكل اليمن من مليشيات الحوثي
[06/08/2020 06:07]
الجوف - سبأنت :
جدد محافظ محافظة الجوف اللواء امين العكيمي، تأكيده العزم على استكمال تحرير محافظة الجوف وكل اليمن من مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وقال محافظ الجوف في اللقاء التشاوري لقبائل دهم، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز "إننا قادمون لتحرير الجوف وكل الوطن وسنرفع علم الجمهورية اليمنية في كل ربوع الوطن، ولن نترك الجوف واليمن لأي انقلابي أو مخرب أو فاسد ولا لخائن يعيث فيها فساداً".

وثمّن اللواء العكيمي، الدعم الذي يقدّمه الأشقاء في تحالف دعم الشرعية لاستكمال تحرير اليمن من المليشيات الحوثية الإيرانية.

من جانبه، حيّا رئيس هيئة الأركان العامة المواقف الشجاعة لأبناء قبائل دهم وكل قبائل اليمن في إسناد القوات المسلّحة في معركتها مع مليشيات الحوثي الكهنوتية في مختلف الجبهات والميادين.

وقال مخاطباً الحشود القبلية "أنتم أصحاب المواقف الشجاعة التي يشهد لها التاريخ فلقد كنتم- وما زلتم- خير سند للقوات المسلحة في تحرير الجوف وتحرير اليمن".

وأضاف "نحن بعون الله قادمون على تحرير اليمن بفضل من الله ثم تعاون إخواننا في قيادة التحالف العربي، ولن ندخر جهداً في دعم كل القبائل المساندة للجيش الوطني من أجل تحقيق الأمن والاستقرار لليمن بشكل عام، ولن نقف مكتوفي الأيدي تجاه كل من يريد الأضرار بنا وبلادنا كائناً من كان".

وأكد أن قوات الجيش مسنودة برجال المقاومة والقبائل تهدف لتحرير اليمن كافة من الكهنوت الحوثي وليس منطقة أو محافظة واحدة.. لافتاً إلى جرائم المليشيات الكهنوتية التي تسلطت على كل شيء في البلاد ونهبت الممتلكات العامة والخاصة.



هيئة علماء اليمن تدين تصريحات الحوثيين تجاه السعودية والحرمين الشريفين
اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي في مدينة مأرب
إجتماع في عدن يناقش الإستعدادات الجارية لاستقبال عيد الفطر المبارك
لقاء في المهرة يناقش تنفيذ مشروع زكاة الفطر الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة
هيئة المواصفات توقف منتجات مخالفة وخطرة في عدن والوديعة
السفير شجاع الدين يبحث مع مدير الوكالة النمساوية سبل تعزيز التعاون المشترك
رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور يطلع على أضرار السيول بالطرقات في الضالع
وزير الداخلية يشيد بجهود الإدارات الأمنية بمديريات وادي وصحراء وحضرموت
بترومسيلة تقدم مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين بتريم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا