اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
ناقش اجتماع موسع عُقد في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، اليوم، برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، مستوى سير العمل بفرع الوزارة في وادي وصحراء حضرموت، وأبرز الخطط المستقبلية والصعوبات التي تواجه القطاع التجاري.
الصحة العالمية تشيد بقرار الولايات المتحدة رفع مؤقت لبراءات اختراع لقاحات كورونا
أشاد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم، بالقرار التاريخي للولايات المتحدة الامريكية بتأييدها رفعاً مؤقتاً لبراءات اختراع اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المتسجد (كوفيد-19).
ارتفاع اسعار الذهب في ظل تراجع في عوائد السندات الأمريكية
سجلت أسعار الذهب، اليوم الخميس، ارتفاعاُ في ظل تراجع في عوائد سندات الخزانة الأميركية وصعود الدولار، في حين ينتظر المستثمرون بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة لشهر أبريل.
تشيلسي الانكليزي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد
تأهل فريق تشيلسي الإنكليزي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج في اياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاعلام: النظام الايراني لم يدخل بلدا إلا وحل فيه الدمار والخراب
[06/08/2020 09:57]
عدن - سبأنت

اكد وزير الاعلام ،ان النظام الايراني صدر الفوضى للمنطقة العربية مستشهدا بما حل باليمن ولبنان والعراق وباقي الدول التي طالتها الأذرع الايرانية.

وقال الوزير الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) "ما تعيشه بلادنا من محنة منذ انقلاب مليشيا الحوثي التي اشاعت الموت والخراب والدمار، ليس بمعزل عما تمر به عدد من بلدان المنطقة من حالة الفوضى التي صدرها النظام الايراني فدمرها واحال افراحها الى اتراح، وزرع الحزن في كل قلب، وما حال لبنان ببعيد".

وأضاف الارياني "لم يدخل النظام الايراني بلدا إلا وحل فيه الدمار والخراب، وما تعيشه بلداننا العربية في (اليمن، العراق، لبنان) التي صارت مسرحا للمليشيات الايرانية إلا تأكيدا للدور التخريبي لنظام طهران الذي الحق الضرر حتى بشعبه، فكيف سيكون طوق نجاة لغيره".

وأكد الارياني إن استمرار تواجد ايران في اليمن عبر مليشيا الحوثي يعني استمرار مآسي اليمنيين، وتزايد الدمار والخراب الذي خلفته هذه المليشيا منذ ظهورها في2004، كغيرها من المليشيات الارهابية التي تدين بالولاء لايران ولا تعيش الا في مستنقع الموت والجريمة والارهاب والتطرف.

واشار الى ان نظام ايران يدعي كذبا وزورا انه يتبنى مشروع المقاومة بينما عمل من خلال اذرعه الارهابية على تمزيق اللحمة العربية وإضعاف الأمة وتشتيت جهودها وحرف اهتماماتها عن قضاياها الجوهرية واشغالها ببعضها، وهذه اكبر خدمة تقدمها ايران لاعداء الامة العربية.

ولفت وزير الاعلام الى إن الحديث عن امكانية التعايش مع المليشيات الطائفية التابعة لنظام الملالي في إيران أمر مستحيل اثبتت التجارب والايام فشله، وها هي النماذج ماثلة امامنا بوضوح في اليمن وكل البلدان العربية التي أصابها هذا السرطان الخبيث وتركها تنزف بشكل يومي.

وثمن الارياني دور الأشقاء في المملكة العربية السعودية الذين قادوا تحالف دعم الشرعية بهدف انقاذ الشعب اليمني من بطش ذراع ايران المتمثل بمليشيا الحوثي، وهو حضور اخوي نبيل ارتبط دائما بالخير والنماء مقابل الدور الايراني المرتبط بالقتل والتهجير والخراب والفقر .


هيئة علماء اليمن تدين تصريحات الحوثيين تجاه السعودية والحرمين الشريفين
اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي في مدينة مأرب
إجتماع في عدن يناقش الإستعدادات الجارية لاستقبال عيد الفطر المبارك
لقاء في المهرة يناقش تنفيذ مشروع زكاة الفطر الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة
هيئة المواصفات توقف منتجات مخالفة وخطرة في عدن والوديعة
السفير شجاع الدين يبحث مع مدير الوكالة النمساوية سبل تعزيز التعاون المشترك
رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور يطلع على أضرار السيول بالطرقات في الضالع
وزير الداخلية يشيد بجهود الإدارات الأمنية بمديريات وادي وصحراء وحضرموت
بترومسيلة تقدم مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين بتريم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا