اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
ناقش اجتماع موسع عُقد في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، اليوم، برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، مستوى سير العمل بفرع الوزارة في وادي وصحراء حضرموت، وأبرز الخطط المستقبلية والصعوبات التي تواجه القطاع التجاري.
الصحة العالمية تشيد بقرار الولايات المتحدة رفع مؤقت لبراءات اختراع لقاحات كورونا
أشاد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم، بالقرار التاريخي للولايات المتحدة الامريكية بتأييدها رفعاً مؤقتاً لبراءات اختراع اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المتسجد (كوفيد-19).
ارتفاع اسعار الذهب في ظل تراجع في عوائد السندات الأمريكية
سجلت أسعار الذهب، اليوم الخميس، ارتفاعاُ في ظل تراجع في عوائد سندات الخزانة الأميركية وصعود الدولار، في حين ينتظر المستثمرون بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة لشهر أبريل.
تشيلسي الانكليزي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد
تأهل فريق تشيلسي الإنكليزي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج في اياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يوجه بتنفيذ حلول عاجلة للمخاطر المحتملة جراء استمرار تدفق السيول الخارجة من سد مأرب
[03/08/2020 05:48]

الرياض- سبأنت :
وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بتنفيذ حلول عاجلة للمخاطر المحتملة جراء استمرار تدفق السيول الخارجة من سد مأرب، وتكثيف الجهود لإغاثة المتضررين جراء استمرار تدفق السيول في محافظة مأرب، والاهتمام بأوضاع النازحين.

واطلع رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه، مساء اليوم، مع محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، على الأعمال التي تم تنفيذها لشق وفتح طرق وممرات آمنة للمتضررين من سيول الأمطار والعواصف بمديرية صرواح، بعد ارتفاع منسوب مياه سد مأرب وفيضانها باتجاه الممرات المخصصة للمفيض.. موضحا الجهود الجارية لمعالجة أوضاع المتضررين من السيول وتقديم العون والمساندة العاجلة لهم في مختلف المجالات، بالتنسيق مع المنظمات الإنسانية.

وشدد الدكتور معين عبدالملك، على السلطة المحلية سرعة تقديم الإغاثة والمساعدات اللازمة للمتضررين من السيول في كافة مديريات محافظة مأرب، وعلى وجه الخصوص النازحين، بالتعاون والتنسيق مع شركاء العمل الإنساني.. مثمنا الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب، وحثها على مضاعفة الجهود لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية والحفاظ على الامن والاستقرار.

كما تم استعراض مستجدات الأوضاع الميدانية، في ظل استمرار التصعيد العسكري لمليشيا الحوثي الانقلابية، وحيا رئيس الوزراء بهذا الخصوص الدور البطولي لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل الذين يواصلون تقديم التضحيات تلو التضحيات من اجل انهاء المشروع الانقلابي العنصري واستكمال تحرير بقية المناطق التي لازالت تحت سيطرة الميليشيات .. مثمنا الوقفة الأخوية الشجاعة لدول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، في معركة اليمن المصيرية والوجودية.


هيئة علماء اليمن تدين تصريحات الحوثيين تجاه السعودية والحرمين الشريفين
اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي في مدينة مأرب
إجتماع في عدن يناقش الإستعدادات الجارية لاستقبال عيد الفطر المبارك
لقاء في المهرة يناقش تنفيذ مشروع زكاة الفطر الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة
هيئة المواصفات توقف منتجات مخالفة وخطرة في عدن والوديعة
السفير شجاع الدين يبحث مع مدير الوكالة النمساوية سبل تعزيز التعاون المشترك
رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور يطلع على أضرار السيول بالطرقات في الضالع
وزير الداخلية يشيد بجهود الإدارات الأمنية بمديريات وادي وصحراء وحضرموت
بترومسيلة تقدم مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين بتريم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا