رئيس الأركان يتفقد أبطال الجيش والمقاومة في جبهات المنطقة العسكرية السابعة
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية بجبهات وميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران في المنطقة العسكرية السابعة.
وزير الخارجية الامريكي يدعو دول العالم لاتخاذ اجراءات ضد حزب الله
دعا وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الحكومات في جميع أنحاء العالم إلى اتخاذ إجراءات ‏ضد حزب الله الإرهابي، مشيداً بالإجراءات المتخذة في هذا الصدد من قبل الدول في أوروبا وأمريكا ‏الجنوبية والوسطى في السنوات الأخيرة.‏
وكالة الطاقة الدولية تتوقع تعافي الطلب بوتيرة تفوق نمو المعروض
قالت وكالة الطاقة الدولية "إن الطلب على النفط سيتجاوز إنتاج كبار المنتجين بفضل التقدم على صعيد التطعيم بلقاحات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) عالمياً".
نيمار يمدد عقده مع باريس سان جرمان حتى عام 2025
مدد النجم البرازيلي نيمار (29 عاما) عقده مع ناديه باريس سان جرمان لثلاث سنوات إضافية حتى عام 2025، كما أعلن نادي العاصمة الفرنسية رسميا .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
يوفنتوس يخسر من روما بثلاثة أهداف مقابل هدف في ختام الدوري الايطالي
[02/08/2020 07:51]
روما - سبأنت
اختتم يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم بخسارة كبيرة من روما بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ،مساء السبت،في إطار الجولة الـ 38 والاخيرة من الدوري الإيطالي.

وافتتح يوفنتوس باب التسجيل مبكرا عند الدقيقة الخامسة عن طريق نجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين ، ليتمكن لاعب روما نيكولا كالينيتش من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 23 من المباراة،فيما أضاف دييجو بيروتي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 44 و 52.

وكان يوفنتوس خسر لآخر مرة على أرضه في الدوري أمام نابولي في أبريل 2018 لكنه خسر بذلك في آخر مباراتين بعد حسم لقب الدوري منذ أسبوع واحد لينهي المسابقة برصيد 83 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

وكان يوفنتوس قد حسم اللقب التاسع على التوالي والـ 36 في تاريخه قبل جولتين من نهاية الموسم، فيما ضمنت معه أندية إنتر ميلان وأتلانتا ولاتسيو المشاركة الموسم المقبل لدوري أبطال أوروبا.




نيمار يمدد عقده مع باريس سان جرمان حتى عام 2025
بايرن ميونخ يتوج بطلاً للدوري الألماني لكرة القدم
تشيلسي الانكليزي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد
ريال مدريد يفوز على ضيفه أوساسونا بهدفين مقابل هدف
برشلونة يتلقى هزيمة قاسية في عقر داره أمام غرناطة
ريال مدريد يتعادل مع تشيلسي الإنجليزي في دوري ابطال اوروبا
سحب قرعة كأس العرب FIFA غداً بمشاركة منتخبنا الوطني
متصدر الدوري الاسباني يخسر امام مضيفه اتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف
بطولة فرنسا: نقاط ثمينة بين ليل وليون
ريال مدريد يحقق فوزاً كبيراً على قادش بثلاثية نظيفة ويتصدر الدوري الاسباني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا