اليمن تشارك في أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة
شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، على رأس وفد بلادنا في اجتماعات الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري المنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة، بناء على طلب كل من جمهورية مصر العربية وجمهورية السودان، لبحث آخر التطورات الخاصة بملف "سد النهضة الاثيوبي".
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مركبة "كرو دراغون" تبدأ رحلة العودة إلى الأرض بعد شهرين في محطة الفضاء الدولية
[02/08/2020 07:31]
واشنطن - سبأنت
بدأت مركبة الفضاء "كرو دراغون" التابعة لشركة "سبايس أكس" رحلة العودة إلى الأرض بعد انفصالها عن محطة الفضاء الدولية"ناسا" في رحلتها التي استمرت شهرين.

ومن المقرر أن تهبط مركبة الفضاء ،اليوم الاحد، في خليج المكسيك ، لأول رائدي فضاء أمريكيين دوغ هيرلي وبوب بنكين تنقلهما شركة خاصة إلى المحطة الدولية التي تبعد 400 كلم عن الأرض.

وذكرت محطة الفضاء الدولية (ناسا) ، بان عملية الانفصال تمت في الوقت المحدد حوالي الساعة 23:34 بتوقيت غرينتش ،بعد شهرين من وصول رائدي الفضاء على متن أول كبسولة أمريكية يتم إطلاقها إلى المحطة منذ عشر سنوات.

وقالت وكالة الفضاء الأمريكية في تغريدة على حسابها في تويتر "انهما ينطلقان"، معلنة بذلك أن رائدي الفضاء دوغ هيرلي وبوب بنكين بدآ رحلة العودة إلى الأرض.

وأظهرت لقطات مصورة لوكالة ناسا ، الكبسولة وهي تبتعد بطريقة سلسة عن محطة الفضاء الدولية لتنهي رحلة استمرت شهرين لأول رائدي فضاء أميركيين تنقلهما وبعقد مع الناسا، شركة خاصة إلى محطة الفضاء الدولية التي تبعد 400 كلم عن الأرض.

وكان رائدا الفضاء قد وصلا إلى محطة الفضاء الدولية (ISS) على متن المركبة (كرو دراغون) في 31 مايو الماضي بعد إطلاقها من مركز كينيدي للفضاء التابع لناسا في ولاية فلوريدا.






رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
الاحتلال يعتقل خمسة فلسطينيين من الخليل
بنس: علاقة الناتو مع روسيا بلغت ادنى مستوى لها و"الصين ليست عدو"
رئيس اللجنة الدائمة للإعلام العربي يؤكد أهمية تكامل جهود المنظومة الإعلامية في خدمة قضاياها
الصين تسجل 34 إصابة جديدة بفيروس كورونا
الاحتلال الإسرائيلي يستهدف المزارعين الفلسطينيين شرق خان يونس
زلزال قوته 5.7 درجات يضرب غواتيمالا
وفيات كورونا تقترب من 4 ملايين نسمة حول العالم
زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب مقاطعة يوننان الصينية
دول مجموعة السبع تعتزم تقديم مليار جرعة من لقاح كورونا للدول الفقيرة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا