‏الارياني: مأرب عصية ولن يدخلها الحوثيون الا اسرى ولن يعودوا من جبهاتها إلا صرعى
قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة "ان مليشيا الحوثي المدعومة من ايران تسوق من جديد الآلاف من عناصرها والمغرر بهم من ابناء القبائل والاطفال المجندين من مخرجات ما يسمى (المراكز الصيفية) وعتادها الثقيل والمتوسط المنهوب من معسكرات الدولة، لهجمات انتحارية ومحارق مفتوحة في مختلف جبهات محافظة مأرب".
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
ارتفاع التجارة الخارجية الصينية بنسبة 21.8 بالمائة خلال خمسة اشهر
سجلت التجارة الخارجية لبكين ارتفاعاً يصل إلى 1.15 تريليون يوان، اي مايعادل نحو(حوالي 177.9 مليار دولار أمريكي) خلال الخمسة الاشهر الأولى من العام الجاري 2021م ،بنسبة 21.8 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
يورو 2021: فوز بلجيكا على فنلندا يؤهل خمسة منتخبات لدور ثمن النهائي بدون أن تلعب
تمكنت سبعة منتخبات أوروبية من بلوغ دور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم، من بينها خمسة بدون أن تلعب.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يطلع على سير الأوضاع في محافظة مأرب
[15/07/2020 05:06]

الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على المستجدات وسير الأوضاع وجهود التنمية والبناء.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة والملاحم الخالدة التي يسجلها أبطال الجيش بمساندة رجال القبائل في مواجهة اعتداءات وصلف الميليشيات الانقلابية المدعومة من إيران.

ونوه نائب الرئيس خلال الاتصال إلى ما تتعرض له المحافظة وعدد من المناطق اليمنية من اعتداءات إجرامية بالطيران المسير والصواريخ الباليستية من قبل ميليشيا الحوثي الانقلابية، مطمئناً على أسر الضحايا المدنيين المتضررين جراء هذا الاستهداف الاجرامي الجبان كامتداد وتنفيذ للمخطط الإيراني في محاولات حثيثة للعبث بأمن اليمن والمنطقة.

وأدان نائب الرئيس استمرار الميليشيات الحوثية إطلاقها للصواريخ الباليستية والطيران المسير باتجاه الأشقاء في المملكة العربية السعودية في حوادث متكررة تؤكد تبعية هذه الميليشيات للنظام الإيراني ورفضها لكل مبادرات السلام.

وأكد نائب الرئيس بأن التحام أبناء محافظة مأرب بمختلف مكوناتها وأطيافها المجتمعية والسياسية ووقفتهم الشجاعة إلى جوار أبطال الجيش ستظل جميعها مواقف ناصعة وتاريخية تحتفظ بها صفحات الجمهورية وسفرها الخالد.

من جانبه أكد محافظ المحافظة بأن أبناء مأرب وأبطال الجيش والأمن سيظلون نموذجاً في الوفاء والقيام بواجبهم الوطني وحماية المكتسبات والذود عن الجمهورية، معبراً عن بالغ التقدير لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.


‏الارياني: مأرب عصية ولن يدخلها الحوثيون الا اسرى ولن يعودوا من جبهاتها إلا صرعى
الجيش الوطني يكبد المليشيا الحوثية خسائر بشرية ومادية شرق حزم الجوف
أمن المهرة يضبط أربعة متهمين بالترويج وتعاطي المخدرات
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب
كلشات يطلع على عملية وصول محولين من أصل 6 محولات لتعزيز شبكة كهرباء عدن
اختتام الدورة الأولی من برنامج تأهيل الصحيين في مجال الاستجابة الطارئة بمأرب
قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي بنيران أبطال الجيش في جبهة صرواح
المجلس الاعلى للطاقة يستعرض عدد من التقارير والمواضيع ومستوى تنفيذ القرارات السابقة
هيئة المواصفات تضبط منتج مشروب طاقة مجهول المصدر في تعز
اختتام دورة تقديم الدعم النفسي أثناء الإسعافات الأولية لمتطوعي الهلال الأحمر بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا