الحكومة اليمنية تحمل ميليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة عن عرقلة وإفشال جهود تحقيق السلام وإيقاف الحرب
حملت الحكومة اليمنية، ميليشيا الحوثي الإنقلابية، المسؤولية الكاملة عن عرقلة وإفشال تلك الجهود والاستمرار في حربها العبثية..مؤكدة في الوقت نفسه أن يدها ستضل ممدودة للسلام لأنها تؤمن بأن الشعب اليمني العظيم يستحق العيش في أمن وسلام وازدهار.
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الكمال: بدء صرف الحوالات النقدية للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية الأسبوع القادم
[23/06/2020 10:17]
عدن - سبأنت
أعلنت وزيرة الشوؤن الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال، عن بدء تنفيذ دورة الصرف الثامنة لمشروع الحوالات النقدية الطارئ لمستفيدي الرعاية الاجتماعية السبت القادم 27 يونيو الجاري، عبر بنكي الامل للتمويل الأصغر وبنك الكريمي للتمويل الاصغر .

وقالت الكمال في تصريح صحفي "سيتم تخصيص الستة الايام الاولى من الصرف ابتداء السبت الموافق 27 يونيو حتى 3 يوليو حصريا للصرف الايصالي الى المنزل للفئات الاكثر ضعاً وضمان ايصال المستحقات الى منازهم وكذا الصرف في محافظة سقطرى".

واضافت "أن عملية الصرف في المواقع الثابتة والمتنقلة لبقية المستفيدين ابتداء من تاريخ 4 يوليو وحتى استكمال عملية الصرف لكافة المستفيدين "..مشيرة إلى أن اتخاذ مثل هذه الإجراءات تأتي من الحرص على تطبيق الإحترازات الخاصة بمجابهة كورونا وحرصاً على سلامة المستفيدين من الفئات الاشد ضعفا وكبار السن.

وطالبت الوزيرة الكمال من السلطات المحلية في المحافظات بتسيير علم الشركاء المنفذين لمشروع دورة الصرف الثامنة وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير عمل الصرف..مشددة على مكاتب الوزارة في المحافظات التنسيق التام مع الفرق، لضمان استكمال اجراءات الصرف ووصولها الى المستفيدين في كافة المحافظات والمديريات، والرفع بتقارير شاملة الى الوزارة.

وثمنت وزيرة الشؤون الاجتماعية الدور الكبير لمنظمة اليونسيف في جهودها المستمرة لتسهيل عملية الصرف في كافة المحافظات..مجددةً دعم الوزارة ومساندتها لهذه الجهود وعمل كافة المنظمات المحلية والدولية في بلادنا.


الحكومة اليمنية تحمل ميليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة عن عرقلة وإفشال جهود تحقيق السلام وإيقاف الحرب
لقاء في عدن يناقش إستعدادات إقامة بطولة التايكواندو لأندية أبطال المحافظات
اليمن تشارك في أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة
وزير الصحة يطلع على سير العملية التعليمية بمعهد العلوم الصحية في المهرة
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في جبهة الجدافر
بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي يناقش احتياجات مخيمات النازحين بمأرب
مجلس الوزراء يستعرض تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية في ضوء المستجدات الأخيرة
وزير الداخلية يلتقي قائد قوات التحالف العربي بمحافظة المهرة
منتخبنا الوطني يواجه فلسطين بغياب قراوي وبقشان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا