رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
انخفاض الذهب إلى 2313.44 دولار للأوقية
تراجعت أسعار الذهب، اليوم، تزامنا مع جني المستثمرين للأرباح بعد صعود مستمر شهده المعدن الأصفر، ومع ضغط من مؤسسات استثمارية سعت لجمع سيولة بينما تحول التركيز على بيانات للاقتصاد الأمريكي لاستشفاف دلائل على المسار الذي سيتبعه مجلس الاحتياطي الاتحادي بشأن أسعار الفائدة.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان رئيس أركان الشرطة العسكرية
[17/06/2020 02:11]
مأرب - سبأنت
نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، رئيس أركان الشرطة العسكرية العميد الركن سيف أحمد علوان الزعزعي، الذي وافاه الأجل، اليوم، بعد معاناة مع مرض عضال.

وقالت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان في بيان صحفي تلقت وكالة الأنباء اليمنية(سبأ) نسخة منه "لقد خلّد الفقيد خلال حياته فصولاً مشرفة من البطولات والتضحية والمواقف الوطنية الشجاعة والدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات والثوابت، وكان من أنبل القادة الذين أسهموا في بناء المؤسسة العسكرية الوطنية والوفاء للشرف والقسم العسكري، كما كان مثالا للجندية والقيادة والانضباط والجدية خلال مسيرته العسكرية وخلال المناسب التي تقلدها والمهام التي تم تكليفه بها".

واضاف البيان "كان الفقيد أحد أوائل الضباط الأحرار الذين هبوا لتلبية نداء الواجب لمواجهة مليشيا التمرد الحوثي ووقفوا بشجاعة وإقدام في مقدمة الصفوف في معارك استعادة الدولة وشاركوا في قيادة عمليات تحرير عددا من المناطق والمواقع وأسهموا في تثبيت الأمن والاستقرار وحماية المؤسسات الحكومية في المحافظات المحررة".

واشار البيان الى ان الفقيد أسهم في اعادة بناء وتطوير مؤسسة الوطن الدفاعية، وكان من أصدق القادة الذين نذروا حياتهم لخدمة الوطن..مؤكداً ان برحيله خسرت القوات المسلحة واحدا من أخلص رجالاتها الأوفياء.

وعبّرت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة وذوي الفقيد ولجميع زملائه من منتسبي القوات المسلحة.. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا